recent
أخبار ساخنة

بعد أن كانت من بين ألعاب إطلاق جهاز PS4 ، هل تعود لعبة Deep Down من جديد ؟ إليكم التفاصيل …


أكيد من تابع حدث الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 4 خلال مارس من عام 2013 و الذي اتذكره مثل حدث صار يوم أمس و الذي كان فرصة أمام فريق كابكوم للإعلان عن مشروع جد واعد كان عبارة عن لعبة Deep Down و التي مباشرة بعد الكشف عنها كانت معلوماتها جد وفيرة و تطرح من فترة لأخرى .

غير أنه في السنتين الماضية لم نعد نرى تقريبا أي شيء عنها رغم التأكيدات من سوني و كذلك فريق كابكوم عن تواجد اللعبة في أكثر من مناسبة لكن في أرض الواقع المشروع يبدو أنه قد دخل مرحلة الإنعاش الأولية قبل إعلان إلغائه بصفة نهائية .

لكن و في غفلة من الجميع تعود من جديد للحدث و ذلك بعدما اطلعنا هذا اليوم عن تفاصيل جديدة تم رصدها من طرف اللاعبين حيث تم تسجيل اللعبة مجددا كعلامة تجارية من طرف شركة كابكوم و بالتالي فالمشروع ما يزال متواجد ولم يمت .

لكن هذا لا يعني أننا سنحصل علي جديدها بل هو فقط دليل على تواجدها الدائم ، طبعا نأمل النفس في الحصول على جديد اللعبة بحكم أن فكرتها كانت تسبق فعلا وقتها و قد أكاد أجزم أن سبب عدم حصولنا على جديدها قد يكون لأسباب تقنية لم تسمح للمطورين بإعتماد الفترة كما يجب على الجيل الحالي .

بحكم أن فكرة اللعبة تعتمد على عالم إفتراضي يتغير تلقائيا في كل مرة وذلك عبر تجربة لعب مرتبطة بالشبكة وهو ما يتطلب موارد تقنية هائلة من الجهاز ، ممكن أن هذا سبب صمت كابكوم عن اللعبة و هو يظل مجرد توقع شخصي لا أقل و لا أكثر ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent