recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف قائمة العناوين القادمة بالمجان لمشتركي Xbox Game Pass !

مايكروسوفت تكشف قائمة العناوين القادمة بالمجان لمشتركي Xbox Game Pass

مايكروسوفت تكشف قائمة العناوين القادمة بالمجان لمشتركي Xbox Game Pass

تواصل مايكروسوفت سلسلة الإعلانات المتعلقة بخدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس ون و البي سي حيث و من خلال تفاصيل كانت قد توفرت قبل فترة من الوقت فقد عادت اليوم من جديد الشركة لكي تقدم المعطيات الخاصة بالعناوين التي سيتم تقديمها من خلال ما تبقى في شهر أكتوبر الحالي إلى غاية 7 نوفمبر المقبل .


وهو ما يمكن أن نرصد من خلال القائمة أسفل الموضوع حيث ستكون الفرصة جد مواتية أمام الجمهور من مشتركي الخدمة للحصول على مجموعة من الألعاب خلال هذا الشهر تتقدمها من دون شك لعبة The Outer Worlds و التي ستكون واحدة من بين الإصدارات المهمة التي تتوفر خلال تاريخ 25 أكتوبر الحالي .

إد من المرتقب أن تتيح للمستخدمين تجربة آر بي جي كلاسيكية على نفس منوال وطابع سلسلة Fallout كما رصدنا من خلال أول الآراء القادمة من النقاد عن طريق المراجعات و طبعا لن تكون هذه الأخيرة اللعبة الوحيدة المبرمجة من طرف مايكروسوفت خلال هذا الشهر للمستخدمين على الخدمة .

حيث ستكون هناك مكتبة مهمة من الألعاب المجانية التي نتيح لكم نظرة عليها أسفل الموضوع من خلال القائمة الكاملة للألعاب التي ستكون متاحة بشكل مجاني لكل من مستخدمي جهاز البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة Lonely Mountains Downhill قادمة في تاريخ 23 أكتوبر .
- لعبة Minit في تاريخ 24 اكتوبر .
- لعبة The Outer Worlds في تاريخ 25 أكتوبر .
- لعبة Afterplay في تاريخ 29 أكتوبر .
- لعبة Lego Star Wars 3 في تاريخ 31 أكتوبر .
- لعبة Subnautica في تاريخ 7 أكتوبر .



google-playkhamsatmostaqltradent