recent
أخبار ساخنة

سوني تطلق حملة كبيرة من أجل إقناع اللاعبين بالاشتراك في خدمة PlayStation Now ، لنشاهد الصورة !

سوني تطلق حملة كبيرة من أجل إقناع اللاعبين بالاشتراك في خدمة PlayStation Now

سوني تطلق حملة كبيرة من أجل إقناع اللاعبين بالاشتراك في خدمة PlayStation Now

تطرقنا قبل أيام قليلة فقط من الأن إلى حزمة من المعلومات التي طفت على السطح من جانب شركة سوني حينما أعلنت هذه الأخيرة أن خدمة بلايستيشن ناو ترغب بإطلاقها بشكل مختلف في الفترة المقبلة و يمكن القول أنها ولادة جديدة لهذه الخدمة التي عانت الأمرين منذ إطلاقها قبل عدة سنوات من الآن في الأراضي الأمريكية .


قبل أن تتمدد على غاية ما وصلت إلى أوروبا حيث كانت من بين الخدمات التي تشكل مطلب كبير من جانب الجمهور المحلي هناك إلا أنها توفرت مقابل سعر كبير جدا و مبالغ فيه و هو ما جعل سوني تعيد مراجعة الأوراق في كل مرة و بصورة أكبر خلال الفترة الماضية و هو ما يفسر إطلاقها لعدد من الألعاب من خلال الخدمة كما جاء في إعلانها قبل أيام قليلة فقط و كذلك خطوة مهمة من خلال توفير الخدمة بسعر جد مناسب على مستوى الإشتراك الشهري و السنوي على وجه الخصوص .

وهو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم حيث تم رصد انطلاق سوني في حملة إعلانات جد شاملة من أجل حث المستخدمين على الاشتراك فى هذه الأخيرة وهو ما توفر من طرف موقع Pushsquare حيث رصد هذا الأخير على واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 4 وجود إعلانات على شكل تطبيق .

و هي خطوة تهدف من خلالها الشركة إلى جلب المزيد من المستخدمين إلى الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 كما يمكن أن نشاهد إلا أن هذا الإعلان ليس ثابت طبعا بحكم أن هناك بعض المستخدمين قد يزعجهم تواجده ببن التطبيقات و هو ما يمكن حذفه من خلال الضغط على زر Option و حذفه من خلال القائمة .

كما نشير أن هذه الخدمة من الممكن أن لا تظهر إلا في حالة كنت تستخدم حسابات في الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا بحكم أنها لا تتوفر بعدد في المتاجر العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و هو ما ينتظره عدد من المستخدمين في الفترة المقبلة لما لا ،، تحياتي..

سوني تطلق حملة كبيرة من أجل إقناع اللاعبين بالاشتراك في خدمة PlayStation Now


google-playkhamsatmostaqltradent