recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن اضافة 10 العاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now ، إليكم القائمة..

سوني تعلن اضافة 10 العاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now

سوني تعلن اضافة 10 العاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now

كما جرت العادة من طرف سوني و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع حزمة من التحديثات على مختلف الخدمات التابعة لها و من ضمنها نجد كل من خدمة بلايستيشن بلس و التي استفادت من التحديث الجديد هذا اليوم حيث يستفيد بموجبه المستخدمين المشتركين فيها من ألعاب مجانية سبق و أن تطرقت لها من قبل على الموقع من هنا .

إلا أنه ومن خلال هذا الموضوع الذي نوفر لكم اليوم نسلط الضوء على حزمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن ناو حيث تستفيد هذا اليوم هي الأخرى من باقة مهمة من العناوين المجانية و التي أصبحت متوفرة الآن لمشتركي الخدمة حيث يصل عددها إلى غاية 10 ألعاب دفع واحدة تتوفر على الخدمة من خلال جهاز البي سي وايضا من خلال البلايستيشن 4 .

حيث تظل خطوة من طرف سوني لإغناء محتوى الخدمة كما جرت العادة وبالطبع سيكون الموعد خلال شهر سبتمبر الحالي مع مجموعة من الالعاب المتميزة و هو ما أترككم معه من خلال التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع حيث تلتحق هذه العناوين بالمكتبة الضخمة من الألعاب التي تتوفر عليها الخدمة .

و من دون شك أنها خطوة جد موفقة من طرف شركة سوني بهدف إغناء المحتوى الخاص بالخدمة التي تذكر أنها أصبحت توفر إمكانية تحميل الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 بالنسبة للالعاب التي تدعم الجهاز بالطبع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية الجديدة :

- Gravity Rush 2
- Farming Simulator 19
- Titan Quest
- Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered
- Spintires : MudRunner
- LittleBigPlanet 3
- de Blob
- Vampyr
- The Surge
- Ride 3

google-playkhamsatmostaqltradent