recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق خدمة Uplay Plus من طرف يوبيسوفت و الإشتراك مجاني إلى غاية 30 سبتمبر من هنا..

رسميا إطلاق خدمة Uplay Plus من طرف يوبيسوفت و الإشتراك مجاني إلى غاية 30 سبتمبر

رسميا إطلاق خدمة Uplay Plus من طرف يوبيسوفت و الإشتراك مجاني إلى غاية 30 سبتمبر

كما سبق و أن تطرقت لخدمة Uplay Plus في أكثر من مناسبة من هنا تحديدا فقد عادت هذه الأخيرة للواجهة من جديد هذا اليوم على خلفية كمية التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف الشركة حيث و على نفس منوال ما قدمت لنا شركة EA مثل خدمة EA Access و أيضا مايكروسوفت من خلال خدمة Xbox Game Pass .

فقد قررت شركة يوبيسوفت أن تؤسس لها خدمة خاصة لها و هنا الحديث عن خدمة Uplay Plus التي توفر مكتبة العاب ضخمة جدا و قوية من حيث العناوين التابعة لها و أيضا العناوين من طرف شركات أخرى وكل هذا مقابل اشتراك شهري لا يتعدى حاجز 14,99 يورو فقط و اليوم كانت الانطلاقة الفعلية لهذه الخدمة كما أعلن عن ذلك من طرف الشركة .

حيث بات بمقدور اللاعبين الآن الإشتراك في هذه الخدمة بشكل مجاني و ذلك إلى غاية تاريخ 30 سبتمبر الحالي حيث يكفي فقط أن تتسجل و تدلي بالبطاقة البنكية الخاصة بك ومن تم مبروك عليك التجربة المجانية حيث يمكنك أن تسحب البطاقة البنكية من الحساب في أي وقت تريد و هو ما يجعل إمكانية الإستفادة من تجربة الخدمة بالمجان جد متميزة .

حيث بمقدورك أن تجرب عدد كبير من الألعاب بشكل عادي جدا و تحمل ما ترغب به من ألعاب دون الحاجة لدفع اي مبلغ مالي وذلك إلى غاية تاريخ 30 سبتمبر الحالي و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر الإستفادة من هذا العرض الذي لا يمكن أن يعوض ، طبعا خدمة Uplay Plus تتيح للمستخدمين المشتركين فيها إمكانية الوصول المبكر لألعاب شركة يوبيسوفت القادمة .

قبل الجميع لمدة ثلاثة أيام و أيضا الحصول على جميع الألعاب الجديدة بالمجان فقط دفع مبلغ 14,99 يورو شهريا سيكون كافي بالنسبة للمستخدمين و هو ما يجعلها فعلا صفقة مربحة للعديد من رواد جهاز البي سي بالطبع بحكم أنها تتوفر فقط على هذا الجهاز ،، تحياتي.

الولوج إلى الخدمة من هنا و الاشتراك بالمجان .



google-playkhamsatmostaqltradent