recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تجدد رغبتها في إطلاق خدمة Xbox Game Pass على جميع الأجهزة كيفما كانت !

مايكروسوفت تجدد رغبتها في إطلاق خدمة Xbox Game Pass على جميع الأجهزة كيفما كانت !

مايكروسوفت تجدد رغبتها في إطلاق خدمة Xbox Game Pass على جميع الأجهزة كيفما كانت

نواصل مايكروسوفت سلسلة الخرجات الإعلامية المثيرة من طرفها خلال الأيام الماضية و هذه المرة من خلال تفاصيل جد مثيرة تم التطرق لها من طرف أحد المنابر الإعلامية و هنا الحديث عن موقع GameReactor حيث و من خلال مقابلة صحفية بين هذا الأخير و السيد Ben Decker مسؤول الخدمات الخاصة بقطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .


فقد كانت الفرصة جد مواتية من أجل الكشف عن بعض خطط الشركة في المستقبل خصوصا بالنسبة لخدمة Xbox Game Pass التي تحصد الأخضر واليابس من خلال أجهزة إكسبوكس ون و أيضا البي سي بعد انضمامها لهذا الجهاز .

طبعا في الفترة السابقة أثيرت عدة ردود فعل من طرف مايكروسوفت حينما أكدت هذه الأخيرة أنها تفكر فعلا من أجل طرح الخدمة على أكبر عدد من الأجهزة لكن التصريحات الأخيرة القادمة من طرف الشركة أثبتت العكس حيث تبين أن هذه الأخيرة لم تعد ترغب بتوفير المزيد من الحصريات في المستقبل لأجهزة أخرى .

خصوصا و أنها قدمت كل من لعبة Cuphead و أيضا Ori and the Blind Forest Definitive Edition على جهاز نينتندو سويتش و هو ما جعل الجمهور فعلا يتوقع أن تستمر هذه العلاقة الطيبة بين كل من مايكروسوفت و نينتندو لكي تمر لما هو أكبر لما لا و هو ما تم التركيز عليه من طرف السيد Ben Decker هذا اليوم .

حيث أكد أن خدمة بالنسبة لمايكروسوفت فهي ترغب فعلا بتوفيرها لمزيد من الأجهزة و لما لا كل الأجهزة على المدى البعيد حيث يظل حسب قوله هذا مخطط الشركة من أجل الوصول إلى أكبر فئة من المستخدمين حيث أن توفر الخدمة على أجهزة أخرى و بألعاب حصرية فقط من خلالها يعد مكتسب كبير بالنسبة للشركة بحكم أن الأرباح تكون بالعادة فقط من خلال الألعاب و المداخيل عن طريقها ، فهل يمكن أن نرى يوما ما خدمة Xbox Game Pass على جهاز نينتندو سويتش أو بلايستيشن 4 ؟ كل شيء وارد مع مايكروسوفت فخطوة واحدة من طرفها من الممكن أن تجعل الأمر فعلا حقيقة و واقع ملموس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent