recent
أخبار ساخنة

الكشف عن صورة جديدة من داخل عالم لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل دقيقة جداً..

الكشف عن صورة جديدة من داخل عالم لعبة Cyberpunk 2077

الكشف عن صورة جديدة من داخل عالم لعبة Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 كانت متواجدة خلال هذا الأسبوع ضمن التفاصيل التي نتطرق لها دوما من خلال الموقع حيث عادت هذه الأخيرة إلى الواجهة عبر معطيات أشرت لها من خلال موقعنا عن كون هذه الأخيرة ستكون متواجدة من خلال حدث معرض كوميك كون أبوظبي في هذا الشهر من أجل التجربة لكل اللاعبين و مشاهدة العرض الرسمي الخاص بهذه الأخيرة بدعم للترجمة العربية النصوص و القوائم .



و هو ما جعل الفريق المطور يعود هو الآخر للواجهة من جديد على خلفية التفاصيل التي قام بمشاركتها خلال هذا اليوم حيث و عبر صورة جديدة تم نشرها قبل ساعات قليلة من الآن فقد كنت الفرصة مواتية أمام هذا الأخير من أجل مشاركة المزيد من المعطيات و التفاصيل عن اللعبة .

حيث يحاول في كل فترة أن يقدم صور من عالم اللعبة و اليوم قرر أن يشاركنا المزيد من الصور من داخل اللعبة هو ما يمكن أن نشاهد في الموضوع أسفل حيث تظهر في هذه الصورة الجديدة المقدمة بعض البنايات الضخمة جدا و أيضا السيارات الطائرة و التي لن يكون بمقدور اللاعبين قيادتها .

لكن هذا لا يمنع من كونها متواجدة و حاضرة من خلال اللعبة مع التذكير أن إصدار هذه الأخيرة منتظر دائما في تاريخ 16 أبريل من العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

الكشف عن صورة جديدة من داخل عالم لعبة Cyberpunk 2077


google-playkhamsatmostaqltradent