رسميا شركة Square Enix تعلن عن أول لعبة قادمة لأجهزة الجيل المقبل و هذه أول التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا شركة Square Enix تعلن عن أول لعبة قادمة لأجهزة الجيل المقبل و هذه أول التفاصيل..

رسميا شركة Square Enix تعلن عن أول لعبة قادمة لأجهزة الجيل المقبل و هذه أول التفاصيل..

شارك المقالة

رسميا شركة Square Enix تعلن عن أول لعبة قادمة لأجهزة الجيل المقبل

رسميا شركة Square Enix تعلن عن أول لعبة قادمة لأجهزة الجيل المقبل

يمكن القول أن أغلب الشركات التي تظل متخصصة في صنع الألعاب و المطورين من خلال استوديوهات التطوير منهمكين من أجل العمل والتجهيز لما هو قادم خلال الأشهر المقبل من أجهزة و تفاصيل مثيرة عن المنصات للجيل القادم و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت .


حيث و خلال الأيام الفارطة لاحظنا أن عدة شركات كبرى أعلنت أنها فعلا تعمل على مشاريع موجهة لهذه الأجهزة خاصة بعد الخطوة التي أقدمت عليها شركة يوبيسوفت فعلا كانت جد مهمة من خلال تأكيد قدوم تلة من العناوين لديها على هذه الأجهزة قبل أن تلحق بالركب اليوم شركة Square Enix التي من خلال منصب خاص ضمن أحد استوديوهات التطوير الرئيسة لهذه الشركة والمتخصص فى كل من سلسلة ألعاب Final Fantasy و أيضا Dragon Quest .

 فقد أكدت أنه يعمل على لعبة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت من خلال وصف جد مثير للغاية حينما أكدت أن هذا الفريق يعمل على عنوان ضخم لواحدة من السلاسل المهمة لدى الشركة و التي على حد قولها سيمر إلى مستوى مختلف و متقدم في هذا النوع من الألعاب و كأنها تشير إلى سلسلة Final Fantasy بشكل مباشر فهل هذا يعني أن جزء رئيسي قيد التطوير من طرف Square Enix ؟

كل شيء وارد و هذا الوصف يجعل محبي السلسلة فعلا في ترقب كل المعطيات القادمة في هذا الصدد و نحو بدورنا لن نبخل عليكم من حيث التفاصيل و المعلومات التي ستتوفر في هذا الشأن فور الحصول على المعلومات من طرف الشركة خلال الأشهر المقبلة لما لا ، شاركونا بدوركم متابعينا توقعاتكم من خلال التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *