جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةThe Witcher 3: Wild Hunt

هذه أول الآراء بعد مشاهدة مسلسل The Witcher و مفاجأة غير متوقعة..!

هذه أول الآراء بعد مشاهدة مسلسل The Witcher و مفاجأة غير متوقعة

هذه أول الآراء بعد مشاهدة مسلسل The Witcher و مفاجأة غير متوقعة

المسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة The Witcher كان وما يزال من بين العناوين المنتظرة خلال هذا الشهر من خلال خدمة البث المباشر للافلام و المسلسلات Netflix إد من المنتظر أن يتوفر خلال تاريخ 20 ديسمبر الحالي على الخدمة .

و من دون شك أن محبي سلسلة الروايات و أيضا الألعاب من أستوديو CD Projekt Red متشوقين للإطلاع على هذا الأخير و إكتشاف ما يمكن أن يقدم من خلال السلسلة على مستوى الشاشة الصغيرة وهو ما نجح في الإطلاع عليه عدد من المواقع العالمية المتخصصة في مراجعة المحتوى الرقمي من هذا النوع .


حيث أفادت عدة مواقع عالمية اليوم و مباشرة بعد مشاهدة المسلسل أن أداء الممثلين و تحديدا البطل Henry Cavill مؤدي دور Geralt of Rivia فعلا كان أقل ما يقال عنه أنه رائع جدا ، كما أن الشخصيات الثانوية هي الأخرى أداؤها كان من المستوى العالي مضيفا أن أغلبية الشخصيات أصواتها تجعلك تنغمس في العمل و تتعلق بالشخصية و من دون شك أن هذا كان السبب في الحصول على جزء ثاني خلال السنوات المقبلة قبل حتى ما يتم إطلاق الجزء الأول .

من جهة أخرى أكد أحد الصحفيين أن المسلسل يقدم مشاهد قتال فعلا ملحمية وقام بمقارنتها بسلسلة Game of Thrones حيث أكد أن الفرق بينهما ليس كبير و محبي هذا العمل سيكون لهم ذكريات رائعة بمجرد مشاهدة قوة و أيضا المؤثرات البصرية المستخدمة في هذه اللقطات الرهيبة على حد قوله .

من جهة أخرى حاول الصحفيين أن لا يقدموا أي معلومات من شأنها أن تفسد أو تحرق على المتلقي محتوى هذا المسلسل مؤكدين أن المسلسل فعلا واعد جدا و سيكون عبارة عن مفاجأة رائعة لكل محبي سلسلة الألعاب و الروايات من الكاتب البولندي السيد Sapkowski ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *