recent
أخبار ساخنة

سوني تواصل التوظيف في قطاع PlayStation و تجهز لإطلاق PS5 بهذه الطريقة !

سوني تواصل التوظيف في قطاع PlayStation و تجهز لإطلاق PS5

سوني تواصل التوظيف في قطاع PlayStation و تجهز لإطلاق PS5

أكيد أن سوني خلال هذا الجيل من الأجهزة كان متميزة من خلال منصة بلايستيشن 4 و التي فعلا صالت و جالت في السنوات القليلة الماضية و من دون شك أن هذا منح لشركة سوني سيطرة نوعاً ما لسوق أجهزة الألعاب و هو ما لن ترضى بأن تفقده من خلال الجيل المقبل و تحديدا بالنسبة لمنصة بلايستيشن 5 .

و هو ما تم الكشف عنه قبل لحظات من الأن عن طريق تفاصيل شاركها معنا المحلل السيد Daniel Ahmed و المعروف من خلال متابعته لكل كبيرة و صغيرة من حيث صناعة الأجهزة و تحديدا الاخبار المتعلقة بأجهزة بلايستيشن و إكسبوكس الا أنه ومن خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قام بمشاركتها معنا هذا الأخير .

فقد تحدث عن كون شركة سوني ترغب بالمواصلة على نفس النهج من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل و قد وضعت طلب من أجل التوظيف في منصب نوعا ما جديد علينا بحكم أنه عبارة عن منصب مرتبط بالعلاقات العامة بين استوديوهات سوني العالمية و التي تتضمن كبريات الفرق المطورة لشركة سوني مثل Naughty Dog و Sony Santa Monica .

حيث ترغب الشركة في شخص له من الكفاءة ما يكفي لكي يقدم استراتيجية عمل بالنسبة لهذه الفرق و أيضا محاولة البحث عن الفرص للحصول على استوديوهات إضافية وهو ما يمكن أن يعد بأن الشركة على استعداد للمواصلة على نفس الأسلوب وربما نشهد الزج بالمزيد من الفرق المطورة .

أو تأسيس أخرى خلال هذا الجيل الجديد و طبعا سنراقب كل التحركات القادمة منها خلال العام المقبل حيث تحاول أن تقوي الشركة هذه الجبهة بشكل كبير عن طريق ضم خبراء و الهدف واضح هو مواصلة تسيد المشهد خلال السنوات المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent