recent
أخبار ساخنة

تحديث 7.02 متوفر الأن على جهاز PS4 بحجم ضخم و هذه مميزاته..

تحديث 7.02 متوفر الأن على جهاز PS4 بحجم ضخم و هذه مميزاته

تحديث 7.02 متوفر الأن على جهاز PS4 بحجم ضخم و هذه مميزاته

لم يمر سوى أقل من أسبوع على إطلاق سوني بتحديث على جهاز بلايستيشن 4 رقم 7.01 و الذي كان الهدف من خلاله هو تقوية النظام العام للجهاز و محاولة إصلاح مشاكل عانى منها اللاعبين من خروج الألعاب بشكل مفاجئ أو من خلال تسريع إستجابة الجهاز خاصة أننا مع نهاية الجيل الحالى تصبح الألعاب نوعا تستنزف قدرات الجهاز ما يصبح معها الجهاز من الصعب التحكم به بشكل سريع و سلس .

الشركة أعلنت اليوم أيضا و بشكل مفاجئ إن صح القول عن إطلاق تحديث اخر و هو رقم 7.02 حيث يحمل في جعبته ملف تحميل يناهز 447 ميغابايت و هو بالمناسبة من بين أضخم التحديثات مساحة كما يقال بحكم أنه يأتي بحجم نوعا ما كبير لكن الغريب في الأمر أن هذا التحديث لا يقدم أي اضافات جديدة كخصائص للاعبين من خلال الجهاز .

و أقل ما يقال عنه أنه ينضوي تحت لواء التحديثات البسيطة التي تقدم سوني على منصتها و من دون شك أن الهدف يظل هو محاولة رفع درجة الأمان في الجهاز و منع المخترقين من كسر الحماية كما أشار أحد المهتمين بالميدان قبل فترة قصيرة و تطرقت للأمر أيضا من خلال موقعنا .

حينما أكد أن جهاز سوني الحالي فعلا يعتبر من بين أصعب الأنظمة التي يمكن اختراقها و كسر حمايتها و هو ما تحاول الإبقاء عليه بلا شك سوني حيث تبادر كلما تبين لها أن هناك ثغرة لغلقها عبر التحديثات و هذا الملف رقم 7.02 تحاول عبره تحسين النظام العام و هو ما سنحاول اكتشافه بعد تحميل التحديث ، انتم متابعيتا شاركونا رأيكم بعد التحديث هل لاحظتم فرق في أداء الجهاز ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent