جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

تحديث 7.01 أصبح متوفر الآن على جهاز PS4 و هذه مميزاته..

تحديث 7.01 أصبح متوفر الآن على جهاز PS4

تحديث 7.01 أصبح متوفر الآن على جهاز PS4

ننطلق من خلال رصد لكل التفاصيل و المعلومات التي من الممكن أن تتوفر خلال هذا اليوم و لا يوجد شيء أفضل من أن تنطلق عبر تفاصيل و معلومات جد مهمة تمت مشاركتها معنا من طرف شركة سوني و التي أعلنت أن جهازها بلايستيشن 4 قد أصبح يتوفر منذ اليوم على تحديث جديد للنظام رقم 7.01 الذي يأتي بعد التحديث الأساسي الذي توفر قبل فترة من الشهر الماضي .

حيث تحاول هذه الأخيرة مؤخرا إطلاق عدة تحديثات مصغرة بهدف الرفع من جودة الخدمات فى الجهاز و محاولة ضمان سلاسة أكبر عند تشغيل الألعاب و المرور إلى القوائم الرئيسية .

و في هذا الإطار ينضوي هذا التحديث الحديد حيث ومن خلال نظرة عن المواصفات و المميزات التي يأتي بها يمكن أن نكتشف بأنه عبارة عن تحديث براد منه فقط ضمان استقرار أكبر للجهاز مثل مختلف التحديثات السابقة لكن من دون شك أنه يخفي العديد من المميزات التي من الممكن أن يتم الكشف عنها لاحقا عبر العديد من التحديثات المتبقية للجهاز .

حيث كانت وعدت الشركة على أساس أنها ستواصل دعم الجهاز إلى غاية 2022 عن طريق إضافة المزيد من الخصائص على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا الألعاب وهو ما يمكن أن يجعل من هذا التحديث الجديد رقم 7.01 .

خاصة أنه باتت عدة مشاكل تواجه اللاعبين في الفترة الماضية مثل الخروج من الألعاب بشكل مفاجئ و أيضا بطئ اداء المنصة وهو ما يجب أن يحصل على عدة تحسينات من خلال تثبيت هذا التحديث الجديد المتاح منذ هذه اللحظة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *