جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Resident Evil 2 RemakeXboxOne

إصدار Resident Evil 2 Remake يحقق إنجاز غير مسبوق و يتفوق على النسخة الأصلية !

إصدار Resident Evil 2 Remake يحقق إنجاز غير مسبوق و يتفوق على النسخة الأصلية

إصدار Resident Evil 2 Remake يحقق إنجاز غير مسبوق و يتفوق على النسخة الأصلية

خلال يوم أمس كان الحديث من خلال موقعنا كثيف على سلسلة Resident Evil و ذلك بعدما تم الإعلان رسميا عن ريميك Resident Evil 3 و الذي فعلا كانت عدة شائعات تحوم حوله قبل أن يتم تقديمه بصفة رسمية للجمهور من خلال حلقة برنامج State of Play و الذي من دون شك أن أسهمه ارتفعت بعد الكشف عن هذه الأخيرة .

وهو ما خلف فعلا ردود فعل كبيرة بين اللاعبين و المستخدمين من محبي السلسلة و خلق نقاشات كبيرة عن الشخصيات و التصاميم و كشف الاختلافات عن النسخة الأصلية لكن من جهة أخرى فقد كانت الفرصة جد مناسبة أمام شركة كابكوم لكي تشاركنا آخر تحديثات الأرقام الخاصة بمبيعات السلسلة تاريخيا .

حيث كان جزء Resident Evil 2 الأصلي قد توقف في حدود 4,96 مليون نسخة مباعة عبر العالم و هو ما كان قريب منه الإصدار الخاص بالريميك قبل فترة قصيرة ، لكن هناك جديد هذا اليوم حيث لم يكن يكفي اللعبة سوى 11 شهر فقط لكي تستطيع تسجيل إنجاز تاريخي غير مسبوق أبدا حيث أكدت الشركة أن هذه الأخيرة أخذت المركز الخامس في طابور أكثر الأجزاء مبيعا في تاريخ السلسلة .

بعدما تفوقت على الجزء الأصلي الذي صدر قبل سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن ، حيث أصبح يتعدى حاجز الخمسة مليون نسخة ناهيك عن تفاصيل أخرى للمبيعات التي تمت مشاركتها معنا حيث تظل عبارة عن نظرة قريبة حول تاريخ السلسلة تجاريا و التي كانت جد ناجحة .

و هو ما جعل استوديوهات كابكوم تعيد العمل على هذه العناوين الكلاسيكية بالنسبة للجمهور بشكل مختلف و جديد كليا و أسفل الموضوع أتركم مع قائمة أكثر عناوين مبيعا في تاريخ السلسلة كما جاء من خلال التقرير المقدم من طرف كابكوم في ترقب المزيد من التفاصيل عن الجزء القادم Resident Evil 3 Remake و الذي أكيد أنه سيحجز مكان له ضمن القائمة عند إطلاقه في تاريخ 3 ابريل من عام 2020 ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Resident Evil 5 بمبيعات 11,2 مليون نسخة .
 

- لعبة Resident Evil 6 بمبيعات 9,2 مليون نسخة .
 

- لعبة Resident Evil 4 بمبيعات 7,5 مليون نسخة .
 

- لعبة Resident Evil 7 بمبيعات 6,8 مليون نسخة .
 

- لعبة Resident Evil 2 Remake بمبيعات 5 مليون نسخة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال