recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 إلى تاريخ بعيد جداً..

رسميا الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2

رسميا الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2

كنا خلال الموقع من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت إلى تفاصيل عن كون سوني فعلا ستقدم خلال الساعات القادمة تفاصيل حول إمكانية تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 الحصرية المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 إلى تاريخ لاحق وهو ما أكدته عدة مصادر من أهمها الصحفي المثير للجدل Jason Schreier و الذي من خلال معطيات حصرية لديه أكد على موقع Kotaku أن سوني فعلا ستقدم هذه التفاصيل في الساعات المقبلة .


وهو ما تم التطرق لتفاصيله بالكامل قبل لحظات قليلة من الأن عن طريق رسالة من أستوديو Naughty Dog إلى الجمهور بعدما أكد الفريق أنه و بعد تفكير عميق قرر أن لا يضغط على المطورين لديه من أجل إنهاء العمل على اللعبة في الوقت المحدد لاحقا حيث أكد أن هذا الأمر من شأنه أن يؤثر على النتيجة النهائية للعبة و التي لن تكون كما يرغب به الجمهور المحب لألعاب الفريق المطور .

إذ من خلال المعطيات التي أشار لها الفريق أكد أن هذا أصعب قرار يتخذ وفعلا هو مستاء و يعتذر للجمهور نظير هذه الخطوة لكن من جهة أخرى يضيف أن هذه الأخيرة ستعود بالنفع على اللعبة و محتواها الذي سيكون بالمستوى المطلوب .

مضيفا أنهم فعلا متحمسين للمستقبل و تأخير إطلاق اللعبة سيمكنهم من تقديم أفضل تجربة ممكنة للجمهور والعمل على صقل هذه الأخيرة بشكل كبير جدا حيث أضاف هذا الفريق من خلال نفس البيان المنشور أنه تفاجئ من الحجم الذي بلغته اللعبة في النهاية بحكم أنه أكبر مما كان متوقعا و تمت التضحية بمجموعة من الإضافات في اللعبة بسبب الوقت .

بحكم أنهم لا يرغبون في تجاوز الوقت المقرر من طرفهم و هو ما جعلهم يركزون على هذا المحتوى من أجل صقله و توفيره في التاريخ الجديد و الذي تقرر في موعد 29 مايو من العام المقبل 2020 على جهاز بلايستيشن 4 حصريا طبعاً ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent