recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 سيتم تأخيرها لعدة أشهر و هذا موعدها الجديد..!

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 سيتم تأخيرها لعدة أشهر

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 سيتم تأخيرها لعدة أشهر

سبق لنا خلال يوم أمس أن كنا سباقين من أجل الحديث عن حزمة من المعطيات و التفاصيل التى تم رصدها أولا من خلال تغريدة توفرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف السيد Daniel Ahmed الذي أكد أن سوني ستقدم إعلان مهم عن أحد الحصريات المهمة القادمة على جهاز بلايستيشن 4 في الفترة المقبلة .


ما ذهب بنا إلى الإعتقاد أن الأمر فعلا بهم اللعبة القادمة من استوديو. هنا الحديث عن عنوان Ghost of Tsushima بحكم أنها الحصرية الوحيدة التي لن يتم الكشف عن أي معطيات عنها لغاية اللحظة ، قبل أن يدخل على الخط الصحفي المثير للجدل السيد  Jason Schreier و الذي أكد أنه يملك ما يضيف في هذا الموضوع و بحسب المعلومات المتوفرة لديه من طرف بعض المقربين من الشركة فهذا الإعلان سيكون مخيب جدا بالنسبة للجمهور .

وهو ما تم قبل لحظات تأكيده من طرف موقع Kotaku المعروف بالتسريبات و المعلومات الموثوقة من مصادره الخاصة حيث و عبر إعلان حصري و مسبق من طرف هذا المصدر فقد تم أن العنوان المقصود من خلال التسريبات السابقة ليس سوى لعبة The Last of Us Part 2 التي سيتم تأجيل إطلاقها إلى غاية ربيع العام المقبل 2020 أي بعد عدة أشهر من تاريخ 21 فبراير الذي تم تحديده من فترة قصيرة من الآن .

إد حسب نفس المصدر سوني ستقدم عدة توضيحات في هذا الشأن من أجل تعليل سبب تأجيل إطلاقها خاصة و أنه لم يمضي سوى القليل من الوقت عن تحديد موعد لإصدار اللعبة التي تبين من دون شك أنها تعاني من بعض المشاكل التقنية الخطيرة و هو ما سنتعرف عليه أكثر خلال الإعلان الرسمي من سوني و أيضا استوديو Naughty Dog ربما بعد ساعات قليلة من الآن لما لا ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 يظل منتظر دائما حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent