recent
أخبار ساخنة

حصرية قادمة على جهاز PS4 ستكشف تفاصيل مفاجأة و هذه أول التوقعات !

حصرية قادمة على جهاز PS4 ستكشف تفاصيل مفاجأة

حصرية قادمة على جهاز PS4 ستكشف تفاصيل مفاجأة

طبعا خلال الفترة الماضية كثر الحديث عن ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الحصرية بين صنفين حيث كانت في الأول تتحدث عن إمكانية نقل عدة حصريات على جهاز بلايستيشن 5 المقبل أو تأجيل إطلاق البعض منها لكن سوني كانت جد واضحة في هذا الشأن حينما أكدت أن جميع الألعاب المعلنة على جهاز بلايستيشن 4 من قبل ستتوفر في التاريخ المحدد لها و المقرر من قبل دون أي تغييرات لكن الرياح قد تجري بما لا تشتهي سفن شركة سوني و هو ما يمكن أن يكشف عنه قريبا .


إد من خلال معطيات تم تسريبها قبل لحظات من الأن عن طريق المستخدم السيد Daniel Ahmed و الذي يشتغل أيضا محلل اقتصادي في سوق ألعاب الفيديو حيث و عن طريق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أكد هذا الأخير أن سوني ستكشف عن تفاصيل جديدة لأحد الحصريات القادمة من طرف أستوديو داخلي للشركة .

مضيفا أن هذه المعلومات الجديدة ستكون مفاجأة جدا و غير منتظرة من طرف الجمهور و هو ما يربطنا مباشرة بلعبة Ghost of Tsushima التي من الواضح أن سوني لم تقدم أي شيء عنها منذ معرض E3 للعام الماضي حيث تظل جد متكتمة عنها و أعتقد أن الفرصة قد حانت من أجل الحصول على المزيد من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن هذه الأخيرة قبل الأيام المقبلة .

حيث رفض السيد Daniel أن يشاركنا نوعية التفاصيل مضيفا على موقع منتدى ResetERA أن المعلومات ستكون مهمة جدا و مفاجأة لكل المستخدمين فهل تتوقعون فعلا أن تكون لعبة Ghost of Tsushima هي المعنية بهذه التفاصيل ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent