recent
أخبار ساخنة

مصدر: إعلان سوني القادم على جهاز PS4 سيخيب آمال الجمهور كثيرا..

مصدر: إعلان سوني القادم على جهاز PS4 سيخيب آمال الجمهور

مصدر: إعلان سوني القادم على جهاز PS4 سيخيب آمال الجمهور كثيرا

تطرقت قبل ساعات قليلة فقط من الآن إلى عدة تفاصيل طفت على الواجهة من طرف أحد المسربين و هو السيد Daniel Ahmed الذي من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أن سوني تتجهز لكي تكشف عن تفاصيل مثيرة جدا خلال الأيام المقبلة مشيرا في نفس الوقت أن هذا الإعلان سيهم إحدى حصريات جهاز بلايستيشن 4 المقبلة و هو ما جعل الجمهور يتوقع العنوان الذي من الممكن أن يكون هو محور هذه التفاصيل المقبلة .


حيث أجمع عدد من المستخدمين من فيهم نحن في الموقع على أساس أن تكون لعبة Ghost of Tsushima هي الحدث خلال هذا الإعلان المقبل قبل أن يخرج إلى الواجهة الصحفي المعروف Jason Schreier في موقع Kotaku و الذي أكد من خلال تصريح سريع أنه حاليا في عطلة مفتوحة بعد فترة عمل طويلة .

إلا أنه و بعد توصله بهذه المعطيات الجديدة قرر أن يبحث قليلاً و يستفسر عن الأمر مؤكدا أنه فعلا هناك إعلان قادم من شركة سوني على مستوى إحدى الحصريات المهمة على جهاز بلايستيشن 4 إلا أن هذا الإعلان ليس كباقي ما توفر سابقا يحكم أنه سيكون مخيب لآمال الجمهور على حد قوله مضيفا أن اللاعبين سرعان ما سيعلمون الخبر سيكون الاستياء هو السمة الطاغية لكن سرعان ما سيعتادون على الأمر .

بحكم أنه و على حد قوله كان أمر متوقع و منتظر ! فهل من الممكن أن يكون عبارة عن إعلان لتأجيل إطلاق The Last of Us Part 2 ؟ أو أنه تأجيل لعبة Ghost of Tsushima إلى غاية تاريخ إصدار جهاز بلايستيشن 5 ؟ أو ربما إلغاء أحد المشاريع المقبلة ؟ كلها احتمالات واردة جدا و سننتظر المعطيات القادمة في هذا الصدد من طرف شركة سوني قريبا بالطبع و لا تبخلوا علينا بآرائكم متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent