recent
أخبار ساخنة

مجلة بلايستيشن الرسمية تكشف لنا قائمة بأكثر الألعاب المنتظر إطلاقها على جهاز PS5 !

مجلة بلايستيشن الرسمية تكشف لنا قائمة بأكثر الألعاب المنتظر إطلاقها على جهاز PS5

مجلة بلايستيشن الرسمية تكشف لنا قائمة بأكثر الألعاب المنتظر إطلاقها على جهاز PS5

تحدثنا على جهاز بلايستيشن 5 قبل ساعات قليلة من الأن خلال تفاصيل جد مهمة طفت على السطح من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكن بعد ذلك تبين أن هناك أحد المصادر المقربة من سوني كثيرا قد شارك شيء من الممكن أن يكون عبارة عن تلميح لمجموعة من الألعاب التي قد تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 خلال إطلاقه الرسمي نهاية العام المقبل .


وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع حيث ومن خلال المعطيات التي طفت على الواجهة من طرف فريق مجلة Official PlayStation Magazine البريطاني فقد كان هذا الأخير أمام فرصة لتقديم مجموعة من العناوين التي يعتقد أن تكون ضمن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 .

حيث ومن خلال هذه القائمة يمكن أن نرصد تواجد عدة عناوين مهمة مثل لعبة Horizon Zero Dawn 2 التي تحدث عنها اليوم و التي بنسبة كبيرة تأكد مرة أخرى على أساس أنها المشروع المقبل من أستوديو Guerilla Games و أيضا نجد لعبة Ghost of Tsushima التي من الواضح أنها ستستفيد من نسخة ريماستر محسنة على جهاز بلايستيشن 5 ناهيك عن لعبة The Last of Us Part 2 Online و أيضا Killzone Online .

حيث من الواضح أن هذه العناوين فقط من أجل لفت الإنتباه بحكم أن أستوديو Naughty Dog أكد من قبل أنه يجهز مشروع جديد له طابع اللعب الجماعي لكنه بعيد عن عالم سلسلة The Last of Us Part 2 في حين أن مشروع Killzone Online من الممكن أن يكون فعلا متواجد .

لكنه بالطبع لن يكون من تطوير استوديو Guerrila Games الرئيسي حيث قد يكون مسند لأحد الفرق الصغيرة لكن تحت لواء أستوديو Guerrila دائما و هو ما يفسر من جهة التفاصيل التي تم الكشف عنها حول ضم الفريق لخمسة موظفين سابقين لدى يوبيسوفت سبق لهم العمل على لعبة Rainbow Six Siege ، أنتم متابعيتا ما رأيكم في هذه القائمة ؟ شاركونا رأيكم عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent