جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

الكشف عن معلومات رسمية جديدة حول معالج جهاز PS5 و تحديد فترة تقديمه للاعبين !

الكشف عن معلومات رسمية جديدة حول معالج جهاز PS5

الكشف عن معلومات رسمية جديدة حول معالج جهاز PS5

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل لا نتوقف و نحن في موقعنا نحاول قدر الإمكان من حين لآخر الكشف عن العديد من المعطيات و التفاصيل المهمة جداً التي يتم التطرق لها من طرف عدد من المنابر الإعلامية و آخرها ما تم تقديمه في الأيام القليلة الماضية من طرف فريق Wired الذي كانت سوني في تواصل دائم معه .


و تظل كذلك بالنظر لطريقة الكشف عن معلومات جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث تتواصل في التمدد إن صح القول و هو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية ما جاء من خلال موقع مجلة Famitsu حيث و في تفاصيل رسمية توفرت من أحد المبرمجين داخل شركة سوني فقد تم الكشف عن العديد من المعلومات المتعلقة بمعالج البيانات لجهاز سوني المقبل .

ناهيك عن العديد من التفاصيل المهمة حول عتاد الجهاز التقني كما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تتاح لنا من طرف هذا المصدر و بالطبع لا ننسى التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق في الموقع حيث أفاد هذا المتحدث باسم شركة سوني أن جهاز بلايستيشن 5 لا يمكن أن نتوقع تقديمه للجمهور خلال هذا العام .

حيث أكد من خلال نفس المقابلة أنهم وضعوا خطة تسويقية للجهاز و التي سيتم تفعيلها خلال العام المقبل من خلال عدة خرجات إعلامية و يمكن أن يتم الإعتماد على نفس النظام من خلال جهاز بلايستيشن 4 عبر حدث خاص يمكن في فبراير المقبل كما جاء في عدة إشاعات من قبل و ربما نحصل على أول إستعراض للعبة The Last of Us Part 2 على جهاز بلايستيشن 5 المقبل لما لا و هو أمر جد وارد ما دام الجهاز سيدعم خاصية التوافق مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 ، أسفل الموضوع أترككم مع جميع التفاصيل التقنية لجهاز سوني المقبل و التي تم الكشف عنها لغاية اللحظة ،، تحياتي.

المواصفات التقنية و خصائص جهاز بلايستيشن 5 :

- المعالج : معالج من شركة AMD من نوع Ryzen Zen 2 بمعمارية 7nm معدل عليه يحتوي على 8 أنوية و 16 وحدة معالجة .
 

- معالج الرسومات : من تطوير شركة AMD بمعمارية Navi يدعم تقنيات تتبع الضوء Ray Tracing .
 

- القرص الصلب : الجيل الجديد من SSD تم تطويره بتقنيات خاصة من سوني .
 

- الصوت : تم تزويد الجهاز بتقنيات متطورة من حيث النظام الصوتي تمكنه من تشغيل الأصوات بتقنية 3D دون الحاجة إلى نظام صوتي منزلي حيث أن الجهاز يقوم بكل شيء مباشرة .
 

- دعم الألعاب لدقة العرض 8K و كذلك اللعب على دقة 4K من خلال معدل إطارات يصل إلى غاية 120 FPS
 

- دعم خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR بشكل جد متقدم .
 

- دعم ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و لو أن هذه الميزة تواجه بعض الصعوبات لكي تدعم جميع المحتويات .
 

- قارئ أقراص Blu-ray يدعم المحتوى 4K .
 

- الأشرطة على جهاز بلايستيشن 5 تدعم إلى غاية 100 جيجابايت من المحتوى .
 

- تكنولوجيا جديدة على يد تحكم Dualshock 5 تجعل أزرار R2 و L2 تتغير من حيث طريقة الضغط عليها على حسب اللعبة بالإضافة إلى نظام جد متطور جدا على مستوى الهزار .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *