واجهة المستخدم لجهاز PS5 ستتيح مميزات رهيبة و إليكم البعض منها.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

واجهة المستخدم لجهاز PS5 ستتيح مميزات رهيبة و إليكم البعض منها..

واجهة المستخدم لجهاز PS5 ستتيح مميزات رهيبة و إليكم البعض منها..

شارك المقالة

واجهة المستخدم لجهاز PS5 ستتيح مميزات رهيبة

واجهة المستخدم لجهاز PS5 ستتيح مميزات رهيبة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 حيث وخلال هذا اليوم كما سبق و أن أشرنا فقد كان الموعد مع سوني من خلال مجموعة من المعطيات الرهيبة حول جهازها المقبل و الذي تأكد بصفة رسمية أنه سيحمل إسم بلايستيشن 5 حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الشركة من خلال مقابلة مع موقع Wired .


فقد أكد السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني أن المنصة المقبلة ستتيح فعلا عدد مهم من المميزات الخاصة للمستخدمين و هو ما أشرت لكمية مهمة عنه من خلال تقرير مفصل من هنا إلى أن المعطيات تواصلت من خلال التقرير الذي توفر من هذا المنبر الإعلامي حيث تمت الإشارة أيضا إلى عدد من المعلومات المتعلقة بواجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 .

حيث سيتيح هذا الأخير إمكانية جد متميزة و هي المعلومة في الوقت ذاته حيث أشار السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 السابق و أيضا جهاز بلايستيشن 5 المقبل أن هذه الميزة ستكون رهينة بإستخدام المطورين لها حيث ستتيح أولا معلومات في الحين ذاته عن الألعاب .

فمثلا إن توفر أي محتوى خاص على مستوى طور الأونلاين في أحد الألعاب و كنت تلعب في أحد العناوين ستتلقى إشعار من اللعبة يخبرك أن المحتوى الخاص أصبح متوفر بالإضافة إلى عدد من التفاصيل و هي من بين الميزات التي لم تكن متاحة سوى من خلال إستخدام قرص صلب من نوعية SSD حيث يضيف هذا الأخير أن عملية إطلاق الألعاب ستكون بسرعة أكبر .

حيث لن تحتاج سوى لبضع ثواني قبل أن تجد نفسك في اللعبة ناهيك عن تصميم جديد لواجهة المستخدم حيث سيتم من خلاله إستغلال القدرات الخاصة المتوفرة على جهاز بلايستيشن 5 من حيث المميزات دون أن يتم الكشف عنها و هو ما سننتظر في المرحلة المقبلة إد من المنتظر أن نحصل على المزيد لكن كبداية للتفاصيل فما توفر فعلا يظل جد واعد من طرف سوني ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *