الكشف رسميا عن طور العمليات الخاصة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أجواء رهيبة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن طور العمليات الخاصة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أجواء رهيبة !

الكشف رسميا عن طور العمليات الخاصة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أجواء رهيبة !

شارك المقالة

الكشف رسميا عن طور العمليات الخاصة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare

الكشف رسميا عن طور العمليات الخاصة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare

كما كان متوقعا قبل عدة أيام فقد تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن العرض الرسمي الجديد للعبة Call of Duty Modern Warfare والذي تم من خلاله إستعراض بالفيديو طور العمليات الخاصة داخل اللعبة أو الذي يحمل اسم Spec Ops حيث ومن خلال المعطيات المتوفرة قبل لحظات يمكن أن نرصد كمية مهمة من التفاصيل عن المراحل التي سيتيح هذا الطور الشهير و الذي كان متوفر من خلال الإصدارات السابقة من السلسلة قبل أن يتم إعادته بشكل مختلف جملة و تفصيلا و بالطبع .



كما يمكن أن نشاهد عبر اللقطات بالفيديو فهذا الطور سيكون بمقدور اللاعبين الخوض فيه إلى غاية أربعة لاعبين دفعة واحدة من خلال سلسلة من المهمات التي تتخللها إنقاذ رهائن أو البحث عن مطلوبين و العديد من المراحل المتميزة التي يمكن أن نلقي نظرة عليها من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

و هو ما يعد فعلا بمحتوى جد متميز من خلال اللعبة إد سيكون هناك بالطبع طور لعب جماعي بمحتوى ضخم جداً و كذلك طور قصة جد حماسي و مليئ بالأكشن و لا ننسى نمط Spec Ops الذي تم الكشف عنه هذا اليوم و الذي نكتشف بصورة أكبر من خلال الفيديو وهو الخاص بالعمليات الخاصة .

كما من المفترض أن نحصل على طور الباتل رويال في القادم من الأشهر حسب عدة إشاعات كما سبق و أن أشرت من خلال مجموعة من المقالات ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *