recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو العرض الرسمي لإطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare !

شاهد بالفيديو العرض الرسمي لإطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare

شاهد بالفيديو العرض الرسمي لإطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare

لعبة Call of Duty Modern Warfare من المنتظر أن تعود خلال هذا اليوم بالعديد من التفاصيل بخصوص طور Spec Ops الذي يظل هناك جمهور كبير متحمس له و الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة به إلا أن هذا لم يمنع شركة أكتفيجين و أيضا استوديو التطوير Infinity Ward من إستغلال الوضع ومحاولة الإنطلاق في الحملة التسويقية الضخمة التي تسبق كل جزء من سلسلة Call of Duty .



حيث و كما جرت العادة تصبح الفرصة جد مواتية أمام الشركة من أجل السبق و الهجوم الإعلاني إن صح القول و هو ما تم رصده خلال يوم أمس عبر خطوة جد مهمة أقدمت عليها الشركة حيث قرر أن تطرح الإستعراض الرسمي لإطلاق اللعبة و ذلك من خلال فيديو جديد مليئ بالأكشن و المشاهد المقتبسة من طور القصة الرئيسية .

و التي من الواضح أنها تحمل في جعبتها الشيء الكثير من المحتوى و الأحداث بصفة عامة وهو ما أترككم معه من خلال هذه المشاهد المتوفرة من طرف فريق التطوير مع التذكير أنه اليوم من المفترض أن نحصل أيضا على إستعراض مطول لطريقة اللعب من داخل طور Spec Ops .

حيث سيتم تقديمه بشكل أوضح من خلال عدة مشاهد بالفيديو على أمل أن تتوفر اللعبة فى تاريخها المحدد سلفا و ذلك في موعد 25 أكتوبر الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و خلال هذا الفترة المتبقية لا يمكن سوى أن نترقب و نتوقع المزيد من المعلومات عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent