recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة و تأكيد عودة شخصيات أسطورية ..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة

لعبة Call of Duty Modern Warfare عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تظل المعلومات عنها تتوفر تقريبا على شكل قطرات من حين لآخر وهو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم من خلال مقابلة حصرية لموقع jeuxvideo الفرنسي مع السيد Taylor Kurosaki و هو أحد كتاب سيناريو اللعبة حيث و من خلال حدث خاص كانت لهؤلاء الفرصة من أجل لقاء هذا الأخير ومحاولة التحاور معه للحصول على المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة عن اللعبة و التوجه الذي قرروا أن يتخذوا من خلال الجزء المقبل .


حيث كان أول سؤال هو ما السبب الذي جعلهم يقدمون على الإنطلاق في تطوير هذا المشروع ؟ السيد Taylor كان جد مباشر من خلال رده حينما أكد أنهم و خلال عام 2016 وبعد الإنتهاء من تطوير لعبة Infinite Warfare تقريبا فقد كان الفريق يعقد اجتماعات متعددة من أجل وضع خارطة طريق قبل أن يقترح عليهم السيد Patrick Kelly رئيس استوديوهات Infinity Ward فكرة من أجل العمل على عنوان آخر من سلسلة Modern Warfare حيث أكد حينها أن الوقت حان للعودة إليها .

و في هذا الصدد أكد السيد Taylor Kurosaki من خلال كلامه أن الفريق قدم عدد كبير من أعضائه باقتراحات من أجل إعطاء دفعة قوية للسلسلة و أن لا تكون مجرد جزء جديد بل إنطلاقة مختلفة مثل الثلاثية الأولى على حد قوله حيث أكد أن ما كان يميز السلسلة سابقا هي الواقعية و أيضا السيناريو المتميز من خلال القصة .

و هو ما تمت المحاولة العمل عليه من أجل تطويره في هذا الجزء بالتحديد يضيف المتحدث نفسه حينما أشار أن العالم تغير كثيرا عن الجزء السابق و الذي كان حول المفاعلات النووية في شرق الولايات المتحدة الأمريكية و كيف قامت بافتعال حرب هناك إلا أنه و خلال هذا الجزء حاولوا أن يشتغلوا على القضايا التي تسيطر على المشهد و مختلف المناطق التي تشهد توتر في أرجاء العالم .

السيد Taylor Kurosaki أكد أيضا أن هذا الجزء يعرف عودة شخصية Captain Price بشكل جديد ومختلف عن السابق حيث تم العمل على عودة هذه الشخصية و كأنه لأول مرة يحط الرحال إذ تم سؤاله حول إمكانية أن تكون عودة لشخصيات أسطورية مثل Ghost أو Mactivish .

إلا أن الإجابة أكد أنها كانت من خلال أحد العروض بالفيديو حينما يقول Price أنه سيتلقى المساعدة من طرف بعض أصدقائه القدماء و هو ما يعني فعلا بقصة جد رهيبة بحكم ان السيد Taylor يشدد على كون القصة تتضمن مفاجأة متعددة و ستشكل صدمة لمحبي السلسلة القدماء من دون شك ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent