recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل رهيبة عن محتوى طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وحقائق مهمة جداً..

تسريب تفاصيل رهيبة عن محتوى طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare

تسريب تفاصيل رهيبة عن محتوى طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare

يمكن القول أن توفر مرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare على جهاز البي سي قد فتح الباب أمام مصارعيه بالنسبة لفريق التطوير Infinity Ward و الذي من الواضح أنه فعلا قد أصبح عبارة عن كتاب مفتوح من خلال لعبته هاته حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا قد تعرضت لحزمة مهمة من التسريبات و المعطيات المقدمة بفعل هذا الإصدار الموجه للجمهور على جهاز البي سي .


وهو ما يجعل بالعادة عدة شركات تتفادى توفير الألعاب في مرحلة تجريبية من خلال هذه المنصة إلا أن أكتفيجين من الواضح أنها تستمتع و هي تشاهد الجميع يتحدث عن اللعبة و يشاركون في النقاش عليها و هو بالفعل تبين خلال هذا اليوم حيث كانت البداية من خلال معطيات مهمة تمت مشاركتها مع المستخدمين من خلال مقال على الموقع .

حينما تطرقت إلى مجموعة من التسريبات التي همت الخرائط الخاصة بطور اللعب الجماعي حيث تبين أن هذا الأخير فعلا يحمل في جعبته الكثير من المحتويات و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات من هنا و غير بعيد عن هذه التفاصيل حيث و دائما من مخلفات التسريبات من داخل ملفات اللعبة على جهاز البي سي .

فقد تم رصد وجود عدة ملفات لها علاقة بطور الباتل رويال في اللعبة و ذلك بالنظر لما تم تقديمه من طرف المنابر الإعلامية حيث أكدت جلها أن المعلومات المسربة مقصود بها طور الباتل رويال وهو ما يمكن أن نشارككم من خلال التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع حيث حاولت أن أجمع لكم أهم المعطيات عن هذا الطور من خلال هذه التسريبات و هو ما اتيح لكن غير أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تفاصيل طور الباتل رويال :

- طور الباتل رويال سيتضمن مناطق في الخريطة عبارة عن مركز الشرطة و أيضا محطة رجال الإطفاء تم مركز تجاري ضخم .

- اللعبة ستتضمن أيضا بنك يمكن أن يخصص للحصول على المكافأة بحكم أنه تم رصد عملة داخل اللعبة بعنوان Plunder .

- الطور سيتيح إستخدام أيضا الدروع بشتى أنواعها .

- من بين التفاصيل الإضافية أن حقائب العلاج ستكون متواجدة و أيضا مشروبات الطاقة .

- بعض الملفات في اللعبة نشير إلى وجود أسلحة بالوان متعددة ما يعني أن الأسلحة في اللعبة سيتم تصنيفها حسب ندرتها و القوة طبعا.

- طبعا كل هذه التفاصيل تواجدت من خلال تحليل لملفات اللعبة و من الممكن أن تتوفر المزيد من التفاصيل إلا أنها تظل بالطبع غير رسمية بحكم أن هذه المعطيات قد تكون قديمة نوعا ما و هو ما يجعلنا نترقب كل المعلومات الرسمية القادمة من طرف أستوديو Infinity Ward .

google-playkhamsatmostaqltradent