recent
أخبار ساخنة

رسميا جميع الألعاب الأن على جهاز PS4 يمكنها تفعيل نظام اللعب المشترك !

رسميا جميع الألعاب الأن على جهاز PS4 يمكنها تفعيل نظام اللعب المشترك

رسميا جميع الألعاب الأن على جهاز PS4 يمكنها تفعيل نظام اللعب المشترك

من بين الأمور التي كانت تشكل سخط كبير من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 كانت هي سياسة غلق الخوادم من طرف سوني على الجمهور دون حد سواء حيث لم تكن ترغب بإتاحة الفرصة أمام الجمهور من أجل اللعب مع مالكي أجهزة إكسبوكس ون و البي سي معا من خلال خدمة Cross Play و هو ما جعل المستخدمين يرفعون من شدة المطالبات .


و حتى الشركة كانت واضحة من قبل على أساس أن هذه الخدمة لا يمكن تفعيلها من دون وجود ضمانات على أنها لن تسقط و كان من الأجدر الثريت إن صح القول و هو ما أتى بثماره كما يقال حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الشركة خلال هذا اليوم فقد أكدت أنه و بصفة رسمية خدمة اللعب المشترك Cross Play أصبحت في مقدورية جميع استوديوهات التطوير من أجل الاعتماد عليها في المستقبل .

حيث يتكون لعبة Call of Duty Modern Warfare من بين أحدث العناوين المقبلة التي ستدعم هذا النظام ناهيك عن لعبة PUBG التي أصبحت منذ يوم أمس تدعم هذا النظام على جهاز بلايستيشن 4 مع المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون .

و هي خطوة بلا أدنى شك إشارة قوية من جانب الشركة كما جاء على لسان السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني حينما أكد لموقع Wired أن هذه الخاصية أصبحت مفعلة بصفة رسمية على أجهزة بلايستيشن 4 بشكل دائم و يمكن للجميع الاستفادة منها و طبعا مسألة وقت فحسب من أجل أن نشاهد جميع الألعاب تعتمد عليها لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent