recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن تجميعة لجهاز PS4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare و هذا محتواها..

سوني تعلن عن تجميعة لجهاز PS4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare

سوني تعلن عن تجميعة لجهاز PS4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare

نواصل رصد جميع المعطيات التي طفت على السطح أو الواجهة إن صح التعبير خلال هذا اليوم حيث قررت سوني أن تعود و بقوة يمكن القول من خلال حزمة من الأخبار والتفاصيل المثيرة جدا و ذلك بهدف التقرب أكثر من الجمهور حيث و بعد عدة معلومات و أخبار خلال هذا اليوم قررت أن تكشف الشركة عن المزيد من خلال عروضها الرهيبة و التي تتميز هذا اليوم من خلال الإعلان عن تجميعة جديدة لجهاز بلايستيشن 4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare القادمة .


فكما نعلم من قبل هناك شراكة تجمع منذ أربع سنوات كل من أكتفيجين و أيضا سوني من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث يستفيد الجمهور بمحتوى خاص و حصري على سلسلة Call of Duty و كان آخر ما تم الكشف عنه هو طور لعب البقاء المنضوي تحت لواء Spec Ops حيث سيكون هذا الأخير حصري على جهاز بلايستيشن 4 لمدة عام بالكامل في خطوة فعلا لم تكن متوقعة لكن تأكيدها تم من جانب الشركات معا .

من جهة أخرى فقد تم قبل لحظات الإعلان عن تجميعة جديدة لجهاز بلايستيشن 4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare حيث ستقدم هذه الأخيرة كل من جهاز بلايستيشن 4 العادي أو نسخة البرو المتطورة مع لعبة بنسختها النهائية بالإضافة إلى يد تحكم Dualshock 4 .

و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة لمحتوى هذه التجميعات الجديدة من جهاز بلايستيشن 4 كما هو موضح بالطبع مع الإشارة أن إطلاق هذه الحزمة سيكون متاحا إنطلاقا من تاريخ 25 أكتوبر الحالي و هو بالمناسبة تاريخ توفر اللعبة في جميع بقاع العالم ،، تحياتي.

محتوى جميع الاصدارات :

- نسخة جهاز بلايستيشن 4 سليم 500 جيجابايت مع يد تحكم Dualshock 4 بالإضافة إلى نسخة عادية من لعبة Call of Duty Modern Warfare .

- نسخة من جهاز بلايستيشن 4 سليم بسعة تخزينية 1 تيرابايت مع يد تحكم Dualshock 4 تم نسخة من لعبة Call of Duty Modern Warfare .

- نسخة من جهاز بلايستيشن 4 برو بسعة تخزينية تصل إلى غاية 1 تيرابايت مرفقة مع يد تحكم Dualshock 4  تم نسخة عادية من لعبة Call of Duty Modern Warfare .

سوني تعلن عن تجميعة لجهاز PS4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare

سوني تعلن عن تجميعة لجهاز PS4 مع لعبة Call of Duty Modern Warfare


google-playkhamsatmostaqltradent