إمكانية دعم جميع ألعاب جهاز PS4 على منصة PS5 المقبلة ليست مضمونة بعد و سوني توضح ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إمكانية دعم جميع ألعاب جهاز PS4 على منصة PS5 المقبلة ليست مضمونة بعد و سوني توضح !

إمكانية دعم جميع ألعاب جهاز PS4 على منصة PS5 المقبلة ليست مضمونة بعد و سوني توضح !

شارك المقالة

إمكانية دعم جميع ألعاب جهاز PS4 على منصة PS5 المقبلة ليست مضمونة

إمكانية دعم جميع ألعاب جهاز PS4 على منصة PS5 المقبلة ليست مضمونة

أكيد أنه و مثل جميع المنابر الإعلامية التي تطرقت إلى جهاز بلايستيشن 5 سابقا فقد تم رصد العديد من التفاصيل و المعطيات المهمة عن هذا الجهاز و ذلك من خلال كمية مهمة من المعلومات التي تمت مشاركتها من طرف شركة سوني .


و هو ما عاد من جديد خلال يوم أمس عبر حزمة من المعلومات المثيرة التي توفرت خلال خروج إعلامي جديد من جانب الشركة على موقع Wired و أيضا من خلال معطيات توفرت خلال الموقع الرسمي للشركة وهو ما حاولت من خلاله الحديث عن خاصية جد مهمة ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هي تلك المتعلقة بنظام التوافق مع جهاز بلايستيشن 4 و كل الألعاب التي تتوفر من خلاله .

حيث كانت إلى وقت قريب مؤكدة بنسبة 100% إلا أنه و عبر التفاصيل التي أشارت لها الشركة من خلال مقابلة مع موقع مجلة Famitsu فقد تبين أن هناك ضبابية في الموضوع ، حيث صرحت الشركة أن المهندسين لديها يحاولون العمل على صقل هذه الميزة من أجل ضمان توافق كامل لجميع المحتويات .

و هو ما يجعل نوعاً ما اللبس حاضر من خلال هذه الميزة التي قد لا تدعم جميع الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما تحاول سوني التأكد منه حاليا قبل أن تطلق الجهاز خلال نهاية العام المقبل و طبعا تفاصيل أكثر من الممكن أن ننتظرها لكن تصريح من هذا الشأن يجعل الجمهور جد مشوش حول هذه الميزة في إنتظار أن تصبح الصورة جد واضحة خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *