recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Mobile تحطم رقم قياسي غير مسبوق في عدد التحميلات ، شيء خيالي !

لعبة Call of Duty Mobile تحطم رقم قياسي غير مسبوق في عدد التحميلات

لعبة Call of Duty Mobile تحطم رقم قياسي غير مسبوق في عدد التحميلات

يمكن القول أن هذا الأمر كان متوقعا و منتظر بحكم أن الأرقام القياسية كانت وما تزال دوما مرتبطة بألعاب شركة أكتفيجين و تحديدا سلسلة Call of Duty إلا أن مرور هذه الأخيرة إلى أجهزة الهواتف الذكية عبر إصدار Call of Duty Mobile فقد كان عبارة عن إنذار بالمزيد من الأرقام القياسية .


وهو فعلا ما تم رصده من خلال الإصدار الأول من نوعه الموجه للهواتف الذكية بشكل جد متميز و الذي سبق وأن أشرنا له في أكثر من مقال على الموقع قبل أن تعود من جديد من خلال أرقام قياسية تم رصدها في أول يومين لهذه اللعبة على كل من نظام iOS و أيضا Android الا أن الأخبار السعيدة لا تتوقف و هو ما تم رصده قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و عبر تقرير مفصل من طرف فريق Sensor Tower فقد أعلن هذا الأخير أن لعبة Call of Duty Mobile فعلا قد سجلت رقم قياسي غير مسبوق أو منتظر ككل من حيث التحميلات في ظرف أسبوع حيث استطاعت أن تحطم الأرقام القياسية السابقة المسجلة باسم لعبة PUBG Mobile و ايضا Fortnite كما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة اسفل الموضوع .

حيث لم تمهل هذه الألعاب سوى أسبوع واحد فقط من أجل أن تسجل ما يناهز 100 مليون تحميل على جميع الأجهزة حيث و كما جاء عبر التقرير المتوفر من طرف الفريق فقد أكد أن أكبر عدد تحميلات للعبة Call of Duty Mobile سجل في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال رقم 17,3 مليون تحميل متبوعة بالهند برقم 13,7 مليون تحميل و في المركز الثالث البرازيل برقم 7,1 مليون تحميل .

في حين أنه على مستوى المداخيل الخاصة باللعبة فقد سجلت هذه الأخيرة ما يناهز 17,7 مليون دولار فقط في أول اسبوع لها على الهواتف الذكية و من دون شك مع شهرتها الواسعة يمكن أن ننتظر المزيد من المداخيل المهمة جدا ،، تحياتي.

لعبة Call of Duty Mobile تحطم رقم قياسي غير مسبوق في عدد التحميلات


google-playkhamsatmostaqltradent