recent
أخبار ساخنة

ظهور عداد مفاجئ على موقع GTA 2 و روكستار تجهز لإعلان جديد..!

ظهور عداد مفاجئ على موقع GTA 2

ظهور عداد مفاجئ على موقع GTA 2 و روكستار تجهز لإعلان جديد

سلسلة Grand Theft Auto سبق و أن أشرنا من خلال الموقع قبل أسابيع أن هناك نسبة كبيرة في أن تحصل على جزء عبارة عن ريماستر و ذلك بعد الإطلاع على المعطيات التي تم التطرق لها من طرف عدة مصادر قريبة من استوديوهات روكستار و هو تماما ما تم الكشف عن خلال هذا اليوم بفعل التحركات الغير المتوقعة التي تم رصدها على موقع روكستار الرسمي .



إد من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال موقع لعبة GTA 2 يمكن أن نرصد لأول مرة تواجد عداد تنازلي سينتهي في تاريخ 13 نوفمبر المقبل وهو موعد ستحتفل من خلاله لعبة GTA 2 بذكرى العشرين لإطلاقها وهو ما سيكون بالفعل فرصة لا تعوض من طرف الشركة من أجل الإعلان عن جزء جديد عبارة عن ريماستر لهذه الأخيرة أو للجزء الثالث GTA 3 أيضا بحكم أننا لا نعلم بالضبط العنوان المقصود من خلال التلميح .

حيث تم ربط هذا بالموضوع فقط لأن العداد موجود من خلال موقعها و هو ما سننتظر تفاصيل عنه من طرف استوديوهات روكستار التي قد تحاول من خلال هذه النسخة الجديدة أن تتوجه للجمهور مرة أخرى بإصدار آخر من السلسلة التي فعلا خلال هذا الجيل غابت عنا و لم توفر أي جزء جديد .

ما عدا ما توفر خلال الجيل السابق على الجزء الرابع و الخامس الذي تمت إعادة إطلاقه على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 في حين أن جل الأخبار المرتبطة بجزء سادس GTA 6 تظل عبارة عن إشاعات و تسريبات تطفوا على السطح بين الفينة و الأخرى و طبعا إعلان جديد سيكون جيد من استوديوهات روكستار خلال هذا الوقت ، ما رأيكم متابعينا في إمكانية إطلاق جزء GTA 2 أو GTA 3 عبارة عن نسخة محسنة و هل تعتقدون أنه فعلا سيكون الجزء الثاني المقصد ؟ ،، تحياتي.

ظهور عداد مفاجئ على موقع GTA 2 و روكستار تجهز لإعلان جديد


google-playkhamsatmostaqltradent