recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة MediEvil بحجم كبير جداً على جهاز PS4 !

الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة MediEvil بحجم كبير جداً

الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة MediEvil بحجم كبير جداً على جهاز PS4

لعبة MediEvil كما نعلم لا يفصلنا عنها سوى القليل بحكم أنها منتظرة في تاريخ 25 أكتوبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و قد سبق و أن خصصنا لها حيز مهم من المعلومات والتفاصيل عن محتواها وهو ما تواصل أيضا خلال هذا اليوم بفعل ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور و أيضا شركة سوني إد من خلال المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها عبر بيان رسمي .


فقد علمنا أن اللعبة فعلا ستوفر تحديث اليوم الأول خلال تاريخ توفرها و هو يوم الجمعة 25 أكتوبر حيث ينصح الفريق المطور بضرورة تحميل هذا التحديث قبل الانطلاق في اللعبة خاصة لمالكي نسخة الأشرطة بحكم أن النسخة الرقمية توفر هذا التحديث بشكل تلقائي كما نعلم .

طبعا التحديث يضيف عدة تحسينات للعبة على مستوى أسلوب اللعب و أيضا من خلال الرسومات و دعم لعدة إمكانيات مهمة جدا ، إلا أن الشيء الغريب في هذا التحديث و مثير للجدل إن صح القول هو حجمه الكامل حيث يصل إلى ما يناهز 15 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 .

في حين أن حجم اللعبة النهائي يصل إلى ما يناهز 21,86 جيجابايت ما يجعل الحجم الكامل و الإجمالي لملف اللعبة على الجهاز هو 36,86 جيجابايت بنسختها الرقمية و الشريط ، طبعا حجم يظل كبير بالنسبة لتحديث يوم أول لكن من الواضح أن التجربة ستكون مختلفة جملة و تفصيلا قبل و بعد التحديث ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent