recent
أخبار ساخنة

استوديو Ruffian يعلن تعاونه مع Rockstar Games للعمل على مشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

استوديو Ruffian يعلن تعاونه مع Rockstar Games

استوديو Ruffian يعلن تعاونه مع Rockstar Games

كما نعلم من قبل و تطرقنا لهذا الأمر من خلال عدة خرجات إعلامية في الموقع و أيضا عن طريق مجموعة من التفاصيل التي توفرت من خلال تسريبات و إشاعات مهمة جدا كشفت عن تفاصيل تهم استوديوهات روكستار حيث تبين أن هذه الأخيرة بصدد العمل على مشروع جديد قادم في السنوات القليلة المقبلة خصوصا و أنها في طريقها من أجل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز البي سي .


و هو ما كان قد شغل المطورين لبعض الوقت أو جزء منهم على الأقل لكن اليوم التفاصيل المهمة التي تم رصدها كانت من طرف مصدر جد مهم و هو موقع Scottish Games الذي رصد فريق التطوير Ruffian Games المتواجد في دولة اسكتلندا و تحديدا في مدينة Dundee حيث تبين أن هذا الأخير فعلا يبحث عن عدد مهم من المطورين الجدد متخصصين في نظام اللعب الأكشن و اللعب الجماعي .

إذ لا يبعد هذا الفريق كثيرا عن استوديوهات روكستار الرئيسية و التي تتخذ من مدينة Edinburgh مقرا لها و تحديدا مقر استوديو Rockstar North الذي يشتغل على سلسلة GTA و ايضا لعبة Red Dead Redemption 2 ، هذا التعاون مع استوديو Ruffian Games المتواجد بالقرب من استوديوهات روكستار سيكون فعلا له أبعاد مهمة وهي أولا أن هذا الفريق سيكون بصدد العمل من دون شك على لعبة سبق و أن صدرت بحكم أن الفريق جل مشاريعه السابقة كانت فى هذا الإطار .

حيث اشتغل على طور اللعب التنافسي للعبة Crackdown 3 الحصرية لدى شركة مايكروسوفت كما سبق و أن عمل على نسخة لعبة Crackdown 2 قبل سنوات من الآن ناهيك عن ريماستر Halo Reach التي تم الزج به على تجميعة Halo The Master Chief Collection كما يضم الفريق عدد مهم من المطورين السابقين لدى استوديوهات روكستار حيث كان للعديد منهم فرصة العمل على أجزاء من سلسلة Grand Theft Auto و كذلك لعبة Manhunt .

فهل من الممكن أن نحصل على جزء جديد من هذه الأخيرة ؟ كل شيء وارد لكن الشيء المؤكد حسب ما أعتقد أن المشروع سيكون مختلف بنسبة كبيرة عن ما توفر من قبل و هو ما ننتظر تفاصيل أكثر عنه من طرف الفريق خلال الأشهر المقبلة لما لا ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent