recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مشروع لعبة Bully 2 كان قيد التطوير قبل إلغائه من سنوات و حقائق رهيبة !

إشاعة : مشروع لعبة Bully 2 كان قيد التطوير قبل إلغائه من سنوات

إشاعة : مشروع لعبة Bully 2 كان قيد التطوير قبل إلغائه من سنوات

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا قبل أيام قليلة فقط إلى معطيات رسمية من طرف أستوديو روكستار و التي قررت أخيرا أن تفرج على لعبة Red Dead Redemption 2 بالنسبة للجمهور على جهاز البي سي و هو ما سبق وأن أشرت له من خلال مقال مطول من هنا على الموقع إلا أن الإشاعات و التسريبات أن تتوقف عند هذا الحد و التي تظل لها علاقة مباشرة بالعاب الشركة .


حيث سبق و أن أشرت إلى مجموعة من المعلومات المسربة عن لعبة GTA 6 و أيضا لعبة Bully 2 التى تظل محورنا من خلال هذا الموضوع فكما يوضح العنوان فقد تم رصد العديد من التفاصيل الرهيبة جدا و التي تكشف لأول مرة من طرف أحد المواقع العالمية وهو VGC المعروف بالمعلومات الموثوقة إلا أنه بدوره أكد إلى أن هذه المعلومات تظل عبارة عن إشاعة الى غاية أن تكشف جميع خيوطها من طرف استوديوهات روكستار .

حيث يشير الموقع إلى أنه و بحسب مصادر لديه خاصة فقد كان مشروع لعبة Bully 2 فعلا قيد التطوير من طرف روكستار حيث بدأ العمل على الجزء الثاني خلال عام 2008 وذلك من خلال كتابة السيناريو و الذي تم من طرف العقل المدبر لاستوديو روكستار السيد دان هاوسر و بعض الكتاب المرافقين له حيث أكدت التفاصيل أن المشروع كانت قصته تدور حول نفس الشخصية Jimmy Hopkins .

إلا أنه و في هذا الجزء الجديد سيكون خلال فترة ما بعد نهاية الدراسة و تحديدا في العطلة المدرسية من خلال تواجد شخصيات أيضا من عالم السلسلة بنفس النظام تماماً و هو العالم المفتوح إد حسب التفاصيل البطل Jimmy سيكون حينها في منزل زوج أمه قبل الالتحاق بالموسم الدراسي الجديد .

التفاصيل لا تتوقف عند هذا الحد حيث يضيف المصدر ذاته أن المشروع و بعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption في مايو من عام 2010 تم إرساله لفريق Rockstar New England من أجل أن يتم الاشتغال عليه مبدئيا من طرف كل من السيد Drew Medina و أيضا Steven Olds حيث كانا المسؤولين عليه حيث يضيف الموقع أن اللعبة تم تطويرها فعلا من خلال محرك رسومات RAGE و الذي يتم من خلاله تطوير سلسلة Grand Theft Auto و Max Payne تم أيضا Red Dead Redemption .

كما أن ديمو قابل للعب كان متاح المطورين إلا أنه و مع انشغال الجميع في استوديوهات روكستار حينها بالعمل على لعبة   GTA V و بعد ذلك من خلال مشروع Red Dead Redemption 2 في حين أن إصدار Bully 2 لم يحصل على فرصته و دخل طي النسيان فهل يا ترى من الممكن أن تعيد إحيائه روكستار خصوصا مع كمية التلميحات الأخيرة ؟ كل شيئ وارد بالطبع خصوصا و أن الشركة بالرغم من تواصل الموقع معها رفضت أن تعلق عن الموضوع ما يترك الباب مفتوح على جميع الإحتمالات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent