recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost Recon Breakpoint و إنتقادات كبيرة لفريق التطوير..!

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost Recon Breakpoint

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost Recon Breakpoint

كما كان متوقعا فقد إنطلقت المواقع العالمية في طرح عدة مراجعات على لعبة Ghost Recon Breakpoint التي أصبحت متوفرة منذ فترة من الوقت على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و التى تأتي بعد جزء كان جد ناجح وهنا الحديث عن مشروع لعبة Ghost Recon Wildlands الذي أعاد الروح إلى هذه السلسلة العريقة من حيث المحتوى و أيضا الأفكار التي تم الاعتماد عليها من خلال هذا الجزء الجديد .


غير أن التعمق الكبير الذي بدى واضح من طرف المطورين من حيث نظام المشتريات و كذلك عدم استخدام نظام آر بي جي واضح المعالم و بشكل جزئي حسب عدة مواقع عالمية كان عبارة عن نقطة ضعف وهو ما يمكن أن نرصد من خلال تقييمات المواقع الاجنبية .

حيث و من خلال نظرة عن التقييمات المتوفرة لحدود اللحظة فاللعبة لم يتعدى مؤشر موقع Metacritic الخاص بها حاجز 55% و أغلب الآراء تتحدث عن كون بالرغم من تواجد الممثل العالمي Jon Bernthal على رأس القصة و أيضا حضوره البارز من خلال المشاهد السينمائية إلا أن هذا لم يكفي من أجل أن نحصل على قصة جد عميقة و تظل جد كلاسيكية حسب قولهم .

كما أن المشاكل التقنية و نظام المشتريات الذي يتيح للاعبين التقدم بسرعة مقابل إستثمار نقود حقيقية أرخى بظلاله حسب قولهم و هو ما سنحاول أن نتطرق له بشكل أكبر و أوضح من خلال مراجعتنا التي ستتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :


- VG247 - 1/5
- PushSquare - 6/10
- Game Watcher - 8/10
- Metro - 6/10
- TechAdvisor - 3,5/5

google-playkhamsatmostaqltradent