جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

بشكل مفاجئ سوني تبدأ العمل بشعار ترويجي سرب مع معلومات جهاز PS5 ، لنشاهد..

بشكل مفاجئ سوني تبدأ العمل بشعار ترويجي سرب مع معلومات جهاز PS5

بشكل مفاجئ سوني تبدأ العمل بشعار ترويجي سرب مع معلومات جهاز PS5

سبق لنا من خلال موقعنا أن تطرقنا في عدة مقالات و تقارير مهمة جدا عن حزمة من التفاصيل المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم و من أبرزها ما جاء من خلال موقع منتدى 4chan و الذي حمل في جعبته مجموعة مهمة من التسريبات على الجهاز سواء تلك التقنية و العتاد الذي سيأتي داخل الجهاز أو الألعاب التي من الممكن أن تتوفر من خلاله .

إلا أن من بين المعطيات التي تم الزج بها في هذا التقرير من هذا المسرب كان هو وجود شعار دعائي جديد من سوني ستعتمد عليه من خلال الحملة الإعلانية على جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو عبارة " It's Time to Play" أو " حان وقت اللعب " .

هذا الشعار و بشكل مفاجئ اليوم ظهر بصفة رسمية من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا من خلال حساب قطاع بلايستيشن أوروبا وهو الذي يمكن أن نشاهده من خلال الصورة أسفل الموضوع .

ما يعتبر فعلا إشارة غير مباشرة على أن جزء مهم من التفاصيل التى تم تسريبها من هذا المصدر المجهول فعلا من الممكن أن تكون صحيحة ، وهو ما لن نتحمس له كثيرا و ننتظر المعلومات الرسمية القادمة من سوني في هذا الصدد .

و طبعا أي جديد حول الجهاز و الأخبار المتعلقة به ستجدونه على موقعكم أول بأول خاصة و أن عدة تفاصيل باتت تظهر عن وجود حدث خاص بالكشف عن الجهاز في شهر فبراير المقبل وهو ما يستأثر باهتمام العديد من المستخدمين و نحن بدورنا لن نبخل عليكم بكل التفاصيل الجديدة ،، تحياتي.

بشكل مفاجئ سوني تبدأ العمل بشعار ترويجي سرب مع معلومات جهاز PS5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *