recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد بصفة رسمية دعم يد تحكم جهاز PS5 القادم لجهازها الحالي PS4 !

سوني تؤكد بصفة رسمية دعم يد تحكم جهاز PS5 القادم لجهازها الحالي PS4

سوني تؤكد بصفة رسمية دعم يد تحكم جهاز PS5 القادم لجهازها الحالي PS4

المعلومات كانت وفيرة عن جهاز بلايستيشن 5 و إمكانية أن تدعم يد التحكم الخاصة به Dualshock 5 جهاز بلايستيشن 4 فعلا متواجدة بقوة في الفترة الماضية وهو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم حيث و بصورة رسمية هذه المرة قررت سوني أن تكشف عن التفاصيل بشكل مباشر من خلال موقعها الرسمي .

حيث ومن خلال جولة ضمن المحتويات التي تدعم جهاز بلايستيشن 4 الحالي فقد تبين أن الصفحة فعلا قد خضعت لعدة تحديثات حيث تمت الإشارة إلى أن يد تحكم DS5 التي لم يعلن عنها بعد أنها فعلا ستدعم جهاز بلايستيشن 4 الحالي بشكل كلي .

و هو ما يؤكد أن المنصة القادمة من سوني فعلا جل المعدات و الإضافات التي ترافقها ستدعم المنصة الخاصة بالجيل الحالي من بلايستيشن وهو ما يتأكد مرة أخرى اليوم من خلال التفاصيل التي يمكن أن نشاهد حيث تمت إضافة التفاصيل من خلال النسخة العالمية لموقع PlayStation .

و هي إشارة على أن المعلومات بخصوص جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا قريبة جدا و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة و من دون شك أن المعطيات من شأنها أن تأخذ نسق تصاعدي من خلال ما رصدنا قبل أيام .

خاصة أن سوني تتحرك حسب عدة مصادر من أجل الكشف عن الجهاز القادم من خلال حدث خاص بها من المرجح أن يدور في فترة مبكرة من شهر فبراير المقبل وهو ما تبين من خلال عدة تصريحات و تفاصيل قدمت من طرف عدة مصادر و مسربين ما يجعلنا على أهبة الاستعداد و التجهيز لكل للمستجدات القادمة في هذا الإطار ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent