recent
أخبار ساخنة

لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون آخر عنوان حصري من سوني يحط الرحال على PC و المزيد قادم..!

لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون آخر عنوان حصري من سوني يحط الرحال على PC

لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون آخر عنوان حصري من سوني يحط الرحال على PC

أحطناكم علما خلال يوم أمس بمجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا عن حصريات سوني و التي تبين من خلال مصدر قريب من الشركة و هو موقع Kotaku العالمي أن سوني في طريقها من أجل كسر قاعدة كانت متميزة من خلالها لسنوات عديدة و هي الحفاظ على حصرياتها وهو ما تبين من خلال عدة مصادر داخل سوني أنه في طريقه لكي يصبح من الماضي على حسب ما تمت الإشارة إليه من خلال المعطيات المتوفرة لدينا .

إذ أكد هذا المنبر إلاعلامي أن سوني فعلا بصدد التحضير لإعلان قدوم لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز البي سي و هو ما سيكون فعلا خطوة جريئة من الشركة تجاه جمهورها وهو ما تبين اليوم أيضا أنه لن يكون الشيء الوحيد القادم من سوني ، حيث و من خلال مصدر آخر و هو الصحفي Tom Phillips في موقع Eurogamer .

فقد أكد هذا الأخير أن سوني لن تكتفي فقط بطرح لعبة واحدة على جهاز البي سي بل هناك حلم آخر لا يمكن أن يتصور اللاعبين قدومه في إشارة منه إلى كون الحصرية المنتظرة Dreams على جهاز بلايستيشن 4 من الممكن أن تتوفر بعد بضعة أشهر فقط من الأن على جهاز البي سي .

و هو من دون شك قد يجعل سوني في حالة الإعلان عن هذا الأمر بصفة رسمية ستكون فعلا قد أكدت أن سياستها تغيرت و هو ما يمكن أن يجعل من عدة حصريات في السنوات المقبلة أمام إمكانية الاطلاق على جهاز البي سي أو البعض منها على الأقل .

خاصة أن الجمهور على هذا الجهاز بدوره يمني النفس في الحصول على عدة عناوين من هذا القبيل و هو ما كانت مايكروسوفت سباقة له خلال السنوات الماضية و اصبحت لها خبرة واسعة من خلاله و طبعاً سنراقب جميع خطوات سوني في الفترة الماضية حيث يتبين أنه فعلا أمر مثير للغاية و الإهتمام ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent