جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية ؟ لنشاهد..

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية ؟

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت إلى عدة معطيات و تفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و من بينها المعلومات المتعلقة بشكل جهاز حيث كان أول ما تم الكشف عنه هو شكل نسخة المطورين والتي تبين بعد ذلك أنها فعلا حقيقية وهي التي كانت قد سربت من خلال براءة اختراع نشرت من سوني قبل عدة أشهر من الأن .

وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم حيث إد عن طريق عدة صور تم تداولها على نطاق واسع من جانب المواقع العالمية فقد تم الكشف عن عدة تصاميم تشير إلى أن الجهاز من خلال نسخته النهائية قد يكون فعلا تم تسريب شكله النهائي و لو أن هذا الأمر حسب عدة مصادر فعل يظل سر لا يعرفه أي شخص .

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية
إلا أنه و بشكل مفاجئ ظهر هذا الشكل من خلال مجموعة من المواقع و المنتديات التي زعم العديد من روادها أنه فعلا من الممكن أن يكون الشكل المرتقب للجهاز المنتظر من سوني ، إلا أنه و مباشرة بعد ذلك فقد تم الكشف عن صورة أخرى كانت قد سربت قبل عدة أشهر من الأن بشكل محتمل لجهاز بلايستيشن 5 و بشكل نوعا ما غريب جدا .

فهذه النسخة و لسوء الصدف لم يستطع المصور حتى أن يأخذ لها صورة واضحة و كأنه يستخدم هاتف نقال من الجيل القديم و هو نوعا ما أمر غريب و  غير مفهوم بالمرة يجعلنا فعلا نتراجع عن هذه التفاصيل و نحاول أن نأخذها بحذر شديد .

و هو ما أدعوكم للقيام به متابعينا و محاولة أن لا تتحمسوا مع أي تفاصيل تظهر من خلال المواقع العالمية أو التسريبات بصفة عامة بحكم أنها كثيرة جدا هذه الأيام و بالطبع سوني قريبا ستقطع الطريق على كل من يصطاد في المياه العكرة ،، تحياتي.

إشاعة : ظهور أول شكل لنسخة جهاز PS5 النهائية ، هل هي حقيقية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *