جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

تسريب تصميم يكشف عدة خصائص قد تتواجد على يد تحكم جهاز PS5 !

تسريب تصميم يكشف عدة خصائص قد تتواجد على يد تحكم جهاز PS5

تسريب تصميم يكشف عدة خصائص قد تتواجد على يد تحكم جهاز PS5

نواصل مع التفاصيل و المعطيات التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة نعرج إلى المعطيات التي أثيرت من خلال موضوع قبل لحظات على منبرنا الإعلامي حول الشكل المسرب للجهاز و الذي تبين أنه فعلا مثير للغاية و كما أكدت من خلال هذا المقال أنه يجب التعامل بحذر شديد مع كل هذه التفاصيل خاصة أنها قادمة من مصادر مجهولة وهو ما يجب أن لا ينساق وراءه أي شخص كما سبق و أن أكدت في عدة خرجات من خلال الموقع .

بالعودة إلى التفاصيل الجديدة التي طفت على الواجهة مرة أخرى فهذه المرة كان بطلها أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit و الذي ادعى أنه قد توصل من مصدر موثوق بصورة لبراءة اختراع جديدة من الممكن أن تكون خاصة بيد تحكم Dualshock 5 لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث أشار هذا الأخير في معرض التفاصيل المقدمة من خلال المنشور المقدم على منتدى أن هذه اليد ستكون مزودة بنظام جديد على مستوى الأزرار الخلفية من خلال إضافة المزيد من الأزرار على اليد مثل ما يتوفر على اليدات الاحترافية وهو ما يتنافى مع ما تم الكشف عنه من خلال نسخة يد تحكم المسربة قبل فترة من أحد المصادر الذي كشف عن صورة جد قريبة من نسخة المطورين لجهاز سوني القادم وهو ما يبدوا نوعا ما غريب .

هذا المصدر أضاف أيضا من خلال كلامه و حديثه عن اليد أنها ستتضمن تقنية متطورة من حيث نظام اللمس على مستوى المنطقة المخصصة و ذلك لاستجابة أكبر و أيضا إتاحة الفرصة أمام المطورين للعديد من الإمكانيات و هو ما سبق و أن سرب قبل فترة من الأن و يعود من جديد اليوم .

الشيء الغريب في هذه التفاصيل أن المنشور الذي قدمت منه سرعان ما تم حذفه من قبل إدارة المنتدى و هو ما يشير إلى أنه من الممكن جدا أن تكون فعلا به بعض التفاصيل حقيقية و هو ما يجعلنا تترقب كل المعلومات القادمة في هذا الصدد مع التذكير أن هذا الأخير قدم عدة معطيات سبق و أن تمت الإشارة إليها من خلال تسريبات سابقة مثل احتواء اليد على مايكروفون مدمج و أيضا دعم مدخل الشحن السريع USB-C و غيرها من الممبزات التي نعلمها من قبل .

لكن سنترقب الكشف عنها بصفة رسمية خاصة أن سوني أكدت اسم اليد Dualshock 5 بصفة نهائية و ذلك من خلال موقعها الرسمي بعدما تبين أن اليد ستدعم جهاز بلايستيشن 4 بشكل كلي ،، تحياتي.

تسريب تصميم يكشف عدة خصائص قد تتواجد على يد تحكم جهاز PS5


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *