جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

سوني تخفض سعر الاشتراك الشهري في خدمة PS Plus بشكل مفاجئ ، إليكم من هنا..

سوني تخفض سعر الاشتراك الشهري في خدمة PS Plus بشكل مفاجئ

سوني تخفض سعر الاشتراك الشهري في خدمة PS Plus بشكل مفاجئ

كشفت سوني خلال يوم أمس عن تفاصيل جد مهمة من خلال متجر بلايستيشن ستور و هي عبارة عن تحديث لعروض الخصومات التي يتوفر عليها هذا الأخير حيث يمكن الحصول على باقة مهمة من الألعاب بسعر جد مناسب .

لكن الشيء المثير الذي أقدمت عليه الشركة كان من دون شك هو الخطوة المهمة تجاه الراغبين في الإستفادة من خدمة بلايستيشن بلس بسعر جد مناسب حيث يمكن لهؤلاء الأن الاستفادة من إشتراك على الخدمة بسعر لا يتعدى 4 دولار فقط مم خلال متجر بلايستيشن ستور .

و هي نوعا ما سابقة في تاريخ المتجر أن تتيح لنا سوني تخفيض على مستوى سعر الاشتراك الشهري بحكم أنها كانت تستهدف فقط الاشتراك السنوي و هو ما عبر من خلاله اللاعبين عن استغرابهم لهذه الخطوة و من دون شك أنها فرصة لا تعوض من أجل الحصول على كم شهر في الخدمة مقابل سعر جد متميز .

و هو ما أنصحكم بالمرور عليه من خلال المتجر على الرابط المباشر أسفل الموضوع خاصة و أن الخدمة نتيح خلال هذا الشهر باقة مهمة من الألعاب تصل إلى غاية أربعة عناوين ثلاثة منها من سلسلة ألعاب Uncharted و هو ما يعتبر فرصة لا يمكن أن تتكرر خاصة و أن الخصومات مستمرة إلى غاية نهاية هذا الشهر على جميع متاجر بلايستيشن 4 العربية ،، تحياتي.

الرابط المباشر للاستفادة من عرض خدمة PS Plus .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *