recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس بسعر جد مخفض ، إليكم من هنا..

أحصل الأن على اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس بسعر جد مخفض

أحصل الأن على اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس بسعر جد مخفض

تواصل سوني الزج بالمزيد من العروض الخاصة بالتخفيضات و آخرها ما تم الكشف عنه اليوم تحديدا حيث و عن طريق تحديث لقائمة العناوين المتواجدة في التخفيضات و التي سنعود إليها لاحقا فقد تفاجئ عدد مهم من المستخدمين أن شركة سوني قررت أن تقدم عرض جد رائع بالنسبة للاعبين ممن لم يستفيدوا سابقا من الخصم على إشتراك خدمة بلايستيشن بلس الخاص بمدة 365 يوم .

حيث ومن خلال التحديث الجديد على متجر بلايستيشن ستور سواء الاوروبي أو الأمريكي فقد كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل تقديم أحدث العروض الخاصة بالخصومات وهو ما يمكن أن نلاحظ من خلال جولة داخل متجر بلايستيشن ستور السعودي حيث يمكن الإشتراك على الخدمة مرة أخرى بسعر مخفض إلى غاية نسبة 25% .

و بالتالي يمر سعرها إلى ما يناهز 37,49 دولار و هي بالفعل فرصة جد مناسبة و مواتية أمام كل المستخدمين ممن يخططون إلى الاستفادة من هذه الخدمة و الولوج إليها خاصة أنها تتوفر مقابل سعر جد بسيط مع التذكير أن هذه الأخيرة تستقبل خلال مطلع الأسبوع المقبل .

و تحديدا ابتداء من يوم الثلاثاء 7 يناير كل من لعبة Frantics و أيضا Uncharted The Nathan Drake Collection بالمجان و هي فرصة لا تعوض للاستفادة من هذه العناوين قبل الجميع مع التذكير أن الخدمة تتيح مجموعة من الإمتيازات و هو ما أشارككم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع كما نذكر أن العرض يستمر لغاية اسبوع واحد فقط ،، تحياتي.

الرابط المباشر للاستفادة من العرض .

مميزات خدمة بلايستيشن بلس :

- الولوج إلى أطوار اللعب الجماعي في جميع الألعاب .

- الإستفادة من باقة العاب مجانية على جهاز بلايستيشن 4 .

- تخفيضات حصرية على متجر بلايستيشن ستور .

- الإستفادة من 10 جيجابايت كمساحة تخزينية ضمن الخدمات السحابية .

- الحصول و الوصول الحصري لعدة ألعاب من خلال نسخة البيتا و أيضا الدخول المسبق Early Access .



google-playkhamsatmostaqltradent