recent
أخبار ساخنة

محتويات جديدة تستفيد منها لعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل أكثر من هنا..

محتويات جديدة تستفيد منها لعبة Call of Duty Modern Warfare

محتويات جديدة تستفيد منها لعبة Call of Duty Modern Warfare

نواصل لعبة Call of Duty Modern Warfare تحسين محتواها و الرفع من مستوى التجربة عن طريق الإستماع الى الجمهور من خلال رصد لكل ردود الفعل و أيضا من خلال التواصل المباشر مع المستخدمين و هو ما يجعل من هذا الجزء فعلا نقطة ضوء و قد يكون فعلا عبارة عن بداية جديدة لهذه السلسلة من خلال السنوات المقبلة .

و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى على خلفية ما تمت مشاركته من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward الذي أكد من قبل أنه سيواصل دعم اللعبة من خلال تقديم المزيد من المحتويات و التحديثات المجانية في كل فترة و هو ما يمكن أن ننتظره خلال هذا العام .

إد من المتوقع أن تكون هناك برمجة خاصة من هذا الأخير لتقديم المزيد من المحتويات و الرفع من جودة اللعبة ككل و هو ما عاد مرة أخرى الواجهة عن طريق تغريدة على حساب أستوديو التطوير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال المعطيات الجديدة فقد أكد هذا الأخير أن عملية تطوير اللعب الجماعي مستمرة من خلال الزج بالمزيد من أطوار اللعب التنافسية .

و أولاها سيكون هو طور Grind الذي يعود من المقبرة إن صح القول حيث كان قد توفر من خلال لعبة Call of Duty Ghosts في عام 2013 لكن بما أن هذا الجزء بالتحديد لم يستهوي الجمهور على حد قول عدد مهم من المستخدمين فقد كان مصيره هو الإبادة إن صح القول و هو ما يمكن أن يعود إليه الجمهور منذ عدة أيام على اللعبة من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث و بمعية هذا الطور الجديد يمكن الحصول أيضا على خريطة Shoot House من خلال قائمة 24/7 و تعوض بذلك خريطة Shoot The Ship كما يمكن أن نرصد سحب لطور Drop Zone و هي كلها خطوات يرمي من خلالها الفريق المطور إلى صقل اللعبة من حيث المحتوى و الرفع من قيمته و الأكيد أن المزيد ينتظرنا في المستقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent