recent
أخبار ساخنة

رسميا نهاية لعبة NBA 2K18 في هذا التاريخ..

رسميا نهاية لعبة NBA 2K18 في هذا التاريخ

رسميا نهاية لعبة NBA 2K18 في هذا التاريخ

من بين التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم من دون شك هي المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة 2K Sports حيث و عن طريق بيان رسمي تم الكشف عنه فقد أعلنت هذه الأخيرة عن كون لعبة NBA 2K18 قد تقرر أن يتم إغلاق خوادمها بصفة نهائية .

فإن كنت من بين المستخدمين من لم يمر بعد إلى جزء NBA 2K20 الحالي فأعتقد أنه لم يتبقى أمامك أي حل سوى أن تمر إلى هذا الأخير بحكم أن اللعبة من المنتظر أن تغلق خوادمها في تاريخ 18 يناير الأخير على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و هو إجراء جد عادي بين كل جزئين من السلسلة حيث يحاول الفريق المطور أن يسحب خوادم اللعبة التي صدرت قبل سنتين من أجل مواصلة دعم السلسلة عن طريق المزيد من الإصدارات و أيضا منح افضل تجربة ممكنة وهو ما يطمح إليه خلال السنوات المقبلة من دون شك .

خاصة أن هذا العام سيشهد إطلاق أول جزء من السلسلة على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس و بالطبع الأنظار متجهة إلى ما ستقدم السلسلة عبر هذه الأجهزة مع التذكير أنه بعد إغلاق خوادم جزء NBA 2K18 سيتم تعويض نقاط VC بعملة SP بالنسبة الملتحقين الجدد باللعبة على هذا الجزء ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent