recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة GTA V متوفرة الآن بالمجان على خدمة Xbox Game Pass !

رسميا لعبة GTA V متوفرة الآن بالمجان على خدمة Xbox Game Pass

رسميا لعبة GTA V متوفرة الآن بالمجان على خدمة Xbox Game Pass

خبر جد مفرح و مفاجئ في نفس الوقت ذاته الذي تم الكشف عنه من طرف شركة مايكروسوفت حيث و من خلال تعاون و شراكة مع استوديوهات روكستار فقد تقرر أن يتم تفعيل أحد الاتفاقيات الرائعة جدا و التي تؤكد أن خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass فعلا تشكل المستقبل بالنسبة لهذه الأخيرة و من دون شك أن ستشكل أهم الأضلاع التي يمكن أن تعتمد عليها مايكروسوفت خلال عملية تسويق أجهزة الجيل القادم من إكسبوكس .

و هو ما يمكن أن يتأكد اليوم من خلال إطلاق لعبة Grand Theft Auto 5 بالمجان على خدمة Xbox Game Pass حيث بات من الممكن أمام جميع المستخدمين ممن يملكون جهاز إكسبوكس ون و اشتراك في خدمة Xbox Game Pass الحصول على لعبة GTA V منذ اللحظة دون دفع أي قيمة مالية مقابل هذه الأخيرة .

حيث يظل بلا شك من بين العروض الرائعة و الرهيبة في نفس الوقت من الشركة و طبعا ننتظر المزيد خلال هذا العام من هذه العروض المتميزة والتي يظل من أهمها ما تم الإعلان عنه قبل لحظات قليلة من الأن.

و من دون شك أنها فرصة مواتية و مناسبة أمام كل المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون من أجل الإستفادة من هذه التجربة الممتعة في هذا العنوان الذي سيواصل كسر الأرقام القياسية من خلال هذه الخطوة و الحصول على المزيد من المستخدمين خاصة أن يعتبر أكثر عنوان مبيعا خلال هذا الجيل من الأجهزة و بلا شك أنه سيواصل كسر و توسيع الفجوة بينه و بين أقرب مطارديه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent