recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA V تتربع على عرش المبيعات الرقمية الأسبوع الماضي في أسواق أوروبا و الشرق الأوسط !

لعبة GTA V تتربع على عرش المبيعات الرقمية الأسبوع الماضي في أسواق أوروبا و الشرق الأوسط

لعبة GTA V تتربع على عرش المبيعات الرقمية الأسبوع الماضي في أسواق أوروبا و الشرق الأوسط

لعبة Grand Theft Auto 5 بالرغم من إطلاقها قبل ستة سنوات إلا أنها ما تزال في عز شبابها و تحصد الأخضر واليابس من حيث المبيعات وهو ما يتأكد مجددا اليوم من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف فريق موقع Games industry بالنظر لما تم الكشف عنه رسميا من جانب مؤسسة EMEAA و التي تقدم لنا نظرة عن جميع تفاصيل مبيعات الألعاب في الأسواق الأوروبية والشرق الأوسط تم أفريقيا و استراليا على المستوى الرقمي .

بالإضافة إلى تفاصيل عن مبيعات الألعاب من خلال الأسواق الخاصة بالمتاجر الأوروبية وهو ما سنتجاوز من خلال هذا الموضوع و نركز أكثر شيء عن تفاصيل المبيعات المتعلقة بالمحتوى الرقمي .

و التي منحت مرة أخرى التميز و الريادة مجددا إلى لعبة GTA V التي كما أشرت أعلاه رغم مرور السنين عليها إلا أنها ما تزال في عز شبابها و تواصل إحراج استوديوهات روكستار من حيث الأرقام التي تحقق بالرغم من إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 خلال هذا الجيل من الأجهزة إلا أن لعبة GTA V مع تزال تصول و تجول بالطول والعرض من خلال المبيعات الأوروبية .

و هذه المرة من خلال جميع المتاجر مجتمعة إد لعبت دور كبير التخفيضات التي استفادت منها مؤخرا على مستوى متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم أيضا متجر ستيم على جهاز البي سي حيث تواصل الإستفادة من عدة خصومات مهمة جدا و هو ما جعلها تتربع على كرسي الريادة متفوقة على لعبة FIFA 20 التي تظل أيضا عبارة عن منافس قوي خلال هذه الفترة من السنة .

بمعية لعبة Call of Duty Modern Warfare أيضا و هو ما يمكن أن يؤكد أن السلسلة فعلا في أحسن الأحوال و في حالة الإعلان عن جزء جديد منها فسوف يكون من دون شك أبرز حدث و كنا عودتنا استوديوهات روكستار سيكون اعلان أكثر من حماسي خاصة بعد التلميحات الأخيرة من جانب الشركة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent