recent
أخبار ساخنة

مشروع ريميك لعبة Dino Crisis يواصل التقدم و فيديو جديد لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

مشروع ريميك لعبة Dino Crisis يواصل التقدم و فيديو جديد لطريقة اللعب

مشروع ريميك لعبة Dino Crisis يواصل التقدم و فيديو جديد لطريقة اللعب

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في فرصة سابقة من خلال موقعنا إلى كون هناك مجموعة أو فئة من المستخدمين من محبي سلسلة Dino Crisis قرروا العمل على إعادة تطوير للجزء الأول الصادر عام 1999 من خلال نسخة ريميك كاملة و هو فريق Team Arklay's المتكون من خمسة أشخاص .

حيث كان هؤا الأخير قد شاركنا قبل فترة قصيرة من الأن أول إستعراض بالفيديو لهذا المشروع قبل أن يعود من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه ، إد و من خلال هذا الاستعراض الرسمي فقد أكد الفريق أنه قد وصل إلى ما يناهز 40% من عملية التطوير الكاملة للعبة و بدون تدخل من شركة كابكوم .

حيث لم تقدم أي معطيات بعد عن هذا العنوان ولم تتدخل في إمكانية إطلاقه من عدمه و هو أمر غريب نوعا ما بحكم أن مشاريع من هذا الصنف و النوعية كانت دائما تتصدى لها شركة كابكوم ، إلا أنها خلال الأشهر الماضية تركت الفرصة أمام هؤلاء المطورين من أجل مواصلة العمل في صمت و هدوء على هذا العنوان .

و الذي يشاركنا اليوم مطوريه جديده كما يمكن أن نشاهد من خلال اللقطات عبر الفيديو أسفل الموضوع فهو يظل جد واعد لكنه يحتاج لمزيد من الوقت والصقل أكثر حيث سيكون فعلا أمر رائع أن نشاهد إطلاقه بنسخة غير رسمية خلال السنوات المقبلة و لو أن صمت كابكوم من شأنه أن لا يستمر لفترة أطول .

ومن الوارد أن تتدخل لمنع استكمال العمل على هذا الأخير ونحن بدورنا سنحاول مواصلة تغطية كل التفاصيل المرتبطة بهذا العنوان القادم من هذا الفريق المستقل على أمل أن تستمع للجمهور الشركة و تقدم لنا لما لا نسخة جديدة من السلسلة خاصة أن هناك جمهور ضخم لهذه الأخيرة حسب ما لاحظنا من خلال عدة استطلاعات للرأي ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent