recent
أخبار ساخنة

بالفيديو نسخة ريميك لعبة Dino Crisis تعود بقوة من خلال استعراض رائع ، هل تعيدها Capcom ؟

بالفيديو نسخة ريميك لعبة Dino Crisis تعود بقوة من خلال استعراض رائع

بالفيديو نسخة ريميك لعبة Dino Crisis تعود بقوة من خلال استعراض رائع

طبعا بمجرد ما شاهدنا أن كابكوم قررت أن تعمل على نسخة ريميك رسمية للعبة Resident Evil 2 و التي توفرت كما نعلم خلال بداية هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فقد جعل هذا الأمر الجميع أمام إمكانية أن نحصل لما لا خلال السنوات المقبلة على المزيد من الإصدارات و العناوين الرهيبة من طرف الشركة في سبيل أن تتيح لنا لما لا سلاسل أخرى غابت عن الجمهور و يطالب بعودتها منذ زمن بعيد .



ومن بين هذه الألعاب من دون شك نجد سلسلة Dino Crisis التي غابت بشكل مفاجئ و غريب جدا الشيء الذي جعل الجمهور يتساءل دوماً هل من الممكن أن تقرر يوما ما شركة كابكوم أن تعمل على نسخة جديدة عبارة عن ريبوت أو ريميك لهذه الأخيرة ؟ هذا الشيء سبق و أن أكدت الشركة في أكثر من مناسبة أنه تاخده بعين الإعتبار .

إلا أننا شاهدنا فقط الكلام في حين أن التطبيق لم يتم من طرفها وهو ما حاول أن يعمل عليه أستوديو فرعي يحمل إسم Team Arklay's حيث أخذ على عاتقه هذا الفريق المشكل من خمسة أشخاص فرصة العمل على الجزء الأول من السلسلة و الذي مرت عليه حوالي 20 عام و هو ما يجعله فعلا قد دخل طي النسيان بشكل كبير جدا .

الفريق من خلال هذا المشروع الجديد يعمل على إعادة اللعبة عن طريق إعادة تطويرها باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 و خلال أول عرض بالفيديو نشاهد لأول مرة الديناصورات التي غابت في الفيديوهات السابقة و من خلال أول وهلة يظهر أن عمل كبير ينتظر الفريق خصوصا على مستوى الذكاء الاصطناعي لهذه الأخيرة وهو ما يمكن أن ننتظر خلال الأشهر المقبلة إلا إن قررت كابكوم التدخل مجدداً لإيقاف العمل على المشروع كما هي عادتها على أمل أن تباشر هي الأخرى في طرح السلسلة التي كان آخر جزء لها من ابداع شينجي ميكامي خلال عام 2003 على جهاز إكسبوكس الكلاسيكي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent