ماذا بعد ريميك Resident Evil 2 ؟ شركة Capcom تكشف خططها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ماذا بعد ريميك Resident Evil 2 ؟ شركة Capcom تكشف خططها ..

ماذا بعد ريميك Resident Evil 2 ؟ شركة Capcom تكشف خططها ..

شارك المقالة

أكيد أن الإعلان عن لعبة Resident Evil 2 خلف موجة من السعادة في صفوف اللاعبين و ذلك لمكانة التي تحظى بها اللعبة بين صفوف الجمهور المتعطش فعلا لهذا النوع من الألعاب و التجارب المنتظرة منذ سنوات حيث مضت عدة سنوات و فريق كابكوم يلمح لهذا المشروع لغاية حدث معرض E3 2018 .

الماضي حينما تم الكشف عن هذه الأخيرة بشكل رسمي و ليس هذا فحسب بل تم تحديد تاريخ نهائي لإصدارها عبر العالم ، لكن السؤال الذي يراود الجمهور حاليا هو ماذا بعد مشروع Resident Evil 2 ؟

فريق كابكوم و من خلال رد عن هذا التساؤل فقد أشار بأن لعبة Resident Evil 2 يجب أن تنجح تجاريا و هذا منتظر بالنظر لردود الفعل التي تم تلقيها من طرف الجمهور خلال فعاليات معرض E3 الماضي و جميع المناسبات التي كانت اللعبة حاضرا خلالها .

هذا و من جانبه فقد أكد المتحدث بإسم فريق Capcom أن الشركة تتوعد اللاعبين بالمزيد من الألعاب على شكل ريميك لأشهر السلاسل و التي ستعود للواجهة من خلال نسخ محسنة و متطورة .

إذن يمكن أن ننتظر أحد العناوين و هي Street Fighter, Onimusha, Devil May Cry, Monster Hunter, Mega Man, Lost Planet, Bionic Commando, Darkstalkers, Ghosts'n Goblins, Ace Attorney أو لما لا جزء ريميك من Dino Crisis فمكتبة ألعاب كابكوم ضخمة جدا و من دون شك أحد هذه الألعاب سيكون مرحب به ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *