هل سنرى جزء Resistance 4 في السنوات المقبلة ؟ فريق Insomniac Games يحبط أمال الجمهور لكن .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل سنرى جزء Resistance 4 في السنوات المقبلة ؟ فريق Insomniac Games يحبط أمال الجمهور لكن ..

هل سنرى جزء Resistance 4 في السنوات المقبلة ؟ فريق Insomniac Games يحبط أمال الجمهور لكن ..

شارك المقالة

أكيد أن غياب سلسلة Resistance قد طال كثيرا حيث يظل أخر جزء قدم من السلسلة على جهاز بلايستيشن فيتا تحت عنوان Resistance: Burning Skies إلا أن أخر جزء رئيسي من السلسلة قدم من طرف فريق Insomniac Games الذي يعتبر المطور الرئيسي لهذه الأخيرة حيث كان قد طرح بعام 2011 .

لكن ماذا عن عودة هذه السلسلة العريقة جدا و التي كانت قد عرفت اول بداياتها من خلال جهاز بلايستيشن 3 حينها و كانت قد لقت نجاح و إقبال الجمهور دون حد سواء .

فريق Insomniac Games و من خلال رد عن هذا الأمر تحدث السيد James Stevenson المسؤول الإعلامي لديه من خلال مقابلة صحفية أشار فيها بأن الفريق لا يملك أي نية حاليا لطرح جزء جديد من السلسلة لكنه لا يفضل الجزم في ذلك بحكم أنه في ميدان الألعاب لا يوجد مستحيل .

و قد نرى يوما ما اللعبة تعود للفريق لكي يعمل عليها أما عن مشروع ممكن في السنوات المقبلة فهذا الأمر حسب السيد James Stevenson غير ممكن لكون الفريق فقد ذلك الإهتمام بالسلسلة و يرغب بخوض تحديات جديد مثل ما يخوض حاليا عبر لعبة Spider-Man الحصرية المقبلة من طرف سوني .

السيد James Stevenson أكد كذلك من خلال كلامه أن عودة السلسلة لا يمكن أن تكون رهينة بفريق Insomniac Games لوحده بحكم أن سوني من تملك حقوق العنوان و قد سبق لها خوض عدة تجارب من خلال جزء Resistance: Retribution لجهاز بلايستيشن المحمول سنة 2009 تم جزء Resistance: Burning Skies على جهاز بلايستيشن فيتا عام 2012 .

وبالتالي فعودة هذه الأخيرة واردة في أي وقت حسب السيد James Stevenson إدا ما أرادت سوني أن تترك المجال لفريق تطوير أخر للعمل عليها لكن بالنسبة لهم فهذه الأخيرة ليست ضمن خططهم في السنوات المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *