recent
أخبار ساخنة

فيلم Uncharted في طريقه لفقدان مخرجه للمرة السادسة لهذا السبب..

فيلم Uncharted في طريقه لفقدان مخرجه للمرة السادسة

فيلم Uncharted في طريقه لفقدان مخرجه للمرة السادسة

يمكن القول أن أكثر مشروع واجه مشاكل من حيث عالم السينما خلال السنوات الماضية سيكون هو فيلم المقتبس من سلسلة Uncharted و الذي كان الجمهور ينتظره منذ سنوات عديدة نظرا لتميز اللعبة من خلال أجهزة بلايستيشن و التي كان وما يزال يراها عدد من المستخدمين أنها كمشروع ممكن جدا أن تنجح في عالم السينما.

و هو ما تحاول شركة سوني أن تعمل عليه منذ سنوات عديدة إلا أن هناك لعنة أصابت هذا العمل إن صح القول بحكم أنه كلما استجمع طاقمه خرج شيء من الجانب ليفسد و يحبط العمل مرة أخرى وهو ما ينطبق على ما تم تناقله هذا الصباح من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة حيث أفاد فريق موقع Deadline أن الفيلم بات مهدد إطلاقه في أواخر عام 2020 بحكم أن الممثل Tom Holland في طريقه للانطلاق في عملية تصوير الجزء القادم من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت Spider Man .

حيث سينطلق في تكملة جزء Spider Man Far From Home خلال الصيف القادم على أن يتم إطلاق الفيلم في عام 2021 و بما أن برنامج هذا الأخير مملوء عن آخره فقد يتم تأخير الفيلم مرة أخرى حيث يضيف المصدر أن العمل المنتظر لسلسلة Uncharted سيحافظ على نفس طاقم الممثلين و هنا الحديث عن كل من Tom Holland في دور نيثن و أيضا Mark Wahlberg في دور سولي .

إلا أن المستجد الذي سيبعثر الأوراق نوعاً ما من دون شك سيكون هو عدم الإعتماد على المخرج السيد Travis Knight من خلال هذا العمل الضخم حيث حسب ما تم تناوله من طرف المصدر فقد بات هذا الأخير أبرز مرشح لمغادرة العمل بحكم أنه سيتاخر كثيرا عن الموعد المحدد من قبل و ما قد يدفعه إلى المغادرة نهائيا و معه المشروع .

و بالتالي يكون سادس مخرج يودع هذا الفيلم وما علينا سوى ترقب المستجدات القادمة في هذا الصدد و نحن طبعاً نتابع كل المستجدات و التفاصيل القادمة لنقلها إليكم من خلال موقعنا أول بأول ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent