recent
أخبار ساخنة

رسميا فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد و سوني تكشف المزيد من التفاصيل عن المشروع !

رسميا فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد

رسميا فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد و سوني تكشف المزيد من التفاصيل عن المشروع

من بين المعلومات التي سبق وأن أشرنا إليها قبل فترة طويلة من الان هي الإعلان عن تقلد السيد Dan Trachtenberg لمهمة من خلال فيلم سلسلة Uncharted و الذي كان عبارة عن ورش مفتوح قبل سنوات من الأن حيث مر عليه عدد من المخرجين دون أن يخرج هذا العمل إلى الوجود التي أن المستجد الذي توفر قبل أشهر من الآن .


و ذلك بعد تأكيد مغادرة السيد Dan Trachtenberg لطاقم العمل الخاص بالفيلم بعدما أكد أنه يرغب بالتركيز على مشروع جديد كان يشتغل عليه من فترة إلا أنه و بعد خروج الدعم على هذا الأخير فقد قرر التركيز عليه خلال الأشهر المقبلة و هو ما عاد إلى الواجهة من خلال المعطيات التي توفرت اليوم حيث كان مشروع Uncharted من دون مخرج .

إلا أنه و قبل لحظات من خلال ما جاء على موقع Deadline فقد تم الكشف عن كون سوني قد حددت اليوم مخرج جديد لهذا المشروع و هو السيد Travis Knight الذي كان قد قدم لنا فيلم Bumblebee قبل فترة طويلة حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الشركة فالبطل دائما سيكون من أداء الممثل الواعد Tom Holland .

 و الذي من دون شك أنه في علاقة جد طيبة مع سوني من خلال مشاريع أفلام سلسلة Spider Man و بعد سنوات من الآن من خلال فيلم سلسلة Uncharted عن طريق دور البطولة لشخصية Nathan Drake وهو ما يجعل الانتظارات كبيرة حول هذا الفيلم السينمائي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent